رياضة

فوز “الخنيني” وتعادل”الأضواء” و”الخليج” في بطولة شباب الجبيل الرمضانية

تغطيات – الجبيل ( تصوير : أحمد الدحيلان ):

تحت رعاية وإشراف محافظ محافظة الجبيل أ. عبدالله بن ناصر العسكر  وتحت شعار “وطننا أمانة” انطلقت مساء أمس بطولة شباب الجبيل الرمضانية لكرة القدم الأولى والتي تنظمها لجنة المناسبات بمحافظة الجبيل في الملعب الرئيسي لنادي الجبيل الرياضي بإشراف مباشر من محافظ محافظة الجبيل أ. عبد الله العسكر وبمشاركة 10 فرق من فرق محافظة الجبيل والمراكز التابعة لها.

وانطلقت البطولة بمباراتين في يومها الأول جمعت الأولى فريق الخنيني والزعيم وانتهت بفوز الخنيني بهدفين مقابل هدف فيما انتهت المباراة الثاني بتعادل فريقي الأضواء والخليج بهدف لكل منهما.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى لاعب فريق الخنيني “خالد النجراني” فيما حصل لاعب فريق الخليج “محمد اليوسف” على جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية.

الجدير بالذكر ان البطولة أقيمت وفقا لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز ال سعود أمير المنطقة الشرقية ضمن روزنامة فعاليات الشباب في الاجازة وضرورة استغلال أوقات الشباب بما يعود بالفائدة عليه.

حيث وجه محافظ محافظة الجبيل لجنة الشباب ولجنة المناسبات بتنفيذ البرامج المناسبة وضمنها الرياضية.

تنفذ لجنة شباب المنطقة الشرقية فرع الجبيل فعاليات خاصة بالشباب على هامش البطولة تهدف إلى غرس القيم الوطنية وروح الانتماء في نفوس الشباب.




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-Ece



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق