يونيو 22, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

6 وفيات و 78 مصابًا في حادث تصادم 5 حافلات بطريق القصيم-المدينة


6 وفيات و 78 مصابًا في حادث تصادم 5 حافلات بطريق القصيم-المدينة
تغطيات – القصيم – أحمد سالم  :
باشرت الفرق الاسعافية للهلال الأحمر بمنطقة القصيم مساء يوم الجمعة الموافق ٨/٢٨ بلاغاً يفيد بوجود حادث سير لعدد خمس حافلات وسيارة صغيرة على طريق القصيم – المدينة المنورة .
أوضح  المتحدث الرسمي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بفرع الهيئة بالقصيم محمد بن عبد الله الجعيثن: قدمت الخدمات الاسعافية اللازمة  في الموقع حيث تم نقل 40 حالة متفاوته ما بين خطيرة ومتوسطة وبسيطة إلى المستشفيات القريبة من الموقع ‏وست حالات وفيات بالموقع وثمانين حالة تم الكشف عليها وقدّمت لها الخدمة الإسعافية اللازمة ورفضت النقل وثلاثين حالة تم نقلها عن طريق جهات أخرى ، حيث تزامن مع الحدث موجة غبار شديد ورياح وتدني مستوى الرؤية سبّب صعوبة للجهات المشاركة ورغم خطورة الموقف قدمت عموم الفرق والجهات المشاركة خدماته.
شاركت  28 فرقة اسعافية منها فرقتين من التدخل السريع ( المدك) مع مساندة ‏ست فرق إسعافية من منطقة المدينة المنورة وخمس فرق إسعافية من منطقة حائل بمشاركة عدد من الجهات الأخرى ذات العلاقة وعند مباشرة الحدث تم فرز الحالات.
كما قدم رئيس الهيئة فور الانتهاء من تقديم الخدمة الإسعافيه للمصابين شكره لكل من شارك في إنقاذ ضحايا الحادث سائلا الله عز وجل أن يشفي المصابين ويرحم المتوفين.
حسب 
مؤكداً “الجعيثن”: على أهمية اخذ الحذر والحيطة  لعموم قائدي المركبات أثناء التغيرات الجوية والمناخيه التي تشهدها المنطقة ، متمنين للجميع الشفاء العاجل .



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-E9j



شارك

اترك رد