آخر الأخبار
  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

7 فوائد لمشروب الأفوكادو و الخيار


7 فوائد لمشروب الأفوكادو و الخيار

تغطيات – سمية :

مشروب الأفوكادو و الخيار … ” الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ،إذا كنت شخصا يعتقد فعليا بهذا المثل الشعبي،فإنك سوف تكون بالتأكيد مهتما و تبذل جهدا للحفاظ على صحة جيدة ، أليس كذلك؟.


حسنا، إذا كنت تشعر بالقلق حقا بشأن صحتك ، و هو شيء جيد  لأنه، عند اتخاذ خطوات للحفاظ على صحة جيدة، سوف يكون بالتأكيد مع هذا التصرف منع و وقاية للعديد من الأمراض.


الأمراض والعلل ليست جديدة علينا كبشر، وعند نقطة ما في حياتنا، نحن سوف نتأثر بعدد قليل من الأمراض على الأقل ، و مع ذلك، العديد من الاضطرابات الكبرى بالصحة يمكن منعها، بمجرد تغيير أنماط حياتنا.

إضافة بعض المكونات الطبيعية الصحية لنظامنا الغذائي بشكل يومي هي واحدة من أفضل الطرق للبقاء في صحة جيدة. فهل تعلم أن خليط من عصير الأفوكادو وعصير الخيار يأتي مع أكثر من 6 فوائد صحية للجسم ؟.

فقط بإضافة بضع قطع خيار مقشر و لب ثمرة الأفوكادو واحدة في الخلاط مع بعض الماء، و طحن المكونات جيدا لتشكيل خليط، و شرب هذا العصير ، كل صباح، وبعد وجبة الإفطار لمدة 2 أشهر .

7 فوائد لمشروب الأفوكادو و الخيار على الريق

1. يحسن الهضم:

أحماض أوميغا 3 الدهنية و مضادات الأكسدة في هذا المشروب الطبيعي يمكن أن تحفز إنتاج العصارة الهضمية السليمة، وبالتالي تحسين عملية الهضم لديك.


2. يقلل من الحموضة :

هذا المزيج من الأفوكادو و الخيار غني بفيتامين K، فإنه يمكن منع إنتاج الحامض في معدتك، و بالتالي تقليل حموضة المعدة و الحرقة المصاحبة لها .


3. يعالج ارتفاع ضغط الدم :

و هذا الخليط من الأفوكادو و الخيار هو غني في محتوى البوتاسيوم، يمكن أن يساعد في تمديد الأوعية الدموية و خفض ضغط الدم المرتفع فهو بهذا علاج طبيعي لأمراض مثل ارتفاع ضغط الدم.


4. يحسن صحة القلب :

شرب هذا المشروب  من الأفوكادو والخيار يمكن أن يبقي قلبك صحية، حيث أن الأحماض الدهنية أوميغا 3 فيه يمكن أن تساعد على الحفاظ على تدفق الدم إلى القلب بشكل ثابت  و طبيعي .


5. يقلل من الإمساك :

من خلال محتوى هذا المشروب المنزلي الكبير من الألياف، فهو لديه القدرة على تليين البراز و علاج أمراض مثل الإمساك و البواسير ، فيمنع بذلك الأوجاع المصحوبة على مستوى البطن و الناجمة عن عسر الهضم .

6. يحسن المناعة :

فيتامين C الموجود في هذا المشروب  يمكن أن يحسن من نظام المناعة الخاص بك و جعله أقوى، و بالتالي الحفاظ على العديد من الأمراض بعيدا عنك .


7. المساعدة على تخفيف الوزن : 

الأحماض الدهنية أوميغا 3 الموجودة في هذا الخليط من الأفوكادو و عصير الخيار يمكن أن تعزز مستويات التمثيل الغذائي الخاص بك وتساعدك على فقدان الوزن سريعا .




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-BkM



شارك

اترك رد