سبتمبر 19, 2018

  • تنوية

    ترقبوا الموقع بحلته الجديدة

هيئة الأمر بالمعروف بمكة تنفذ خطة شهر رمضان المبارك لعام 1437هـ


تغطيات – مكة :
ينفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة خطة عمل الهيئات لشهر رمضان المبارك هذا العام 1437هـ وذلك على فترتين صباحية ومسائية وبمشاركة عدد (650) عضواً ميدانياً. والتي بدأت في 1/9/1436هـ.
وتهدف الخطة إلى تواجد الأعضاء بشكل مستمر في المنطقة المركزية والأسواق المحيطة بالحرم المكي الشريف والمجمعات التجارية والأسواق والحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ والمنتجعات في كافة محافظات منطقة مكة المكرمة.
كما تقوم الفرق الميدانية بتغطية هذه المواقع والتواجد المستمر  في الأماكن العامة لبذل النصح والتوجيه للمتنزهين من الزوار والمواطنين وتوجيههم بالكلمة الطيبة والسلوك الحسن.
الجدير بالذكر أن إدارة التوعية والتوجيه بالفرع تقوم بدعم وتزويد العاملين بالمواد التوعوية لتوزيعها على المتنزهين والزوار عبر مطويات وهدايا تحث على التمسك بالعقيدة الصحيحة والتحلي بالأخلاق الفاضلة ولزوم الجماعة وطاعة ولاة الأمر والأخلاق الإسلامية والتحذير من المخالفات الشرعية عبر شاشات العرض بساحات المسجد الحرام، حيث بلغ كميتها عشرون ألف كتيب ومطوية وسي دي.
 كما وجه مدير عام الفرع الشيخ عبد الرحمن بن مهنا الجهني، جميع العاملين في الميدان بمعالجة ما قد يقع من  مخالفات بالحكمة واللين والتحلي بالصبر وبذل كل ما بوسعهم في خدمة أهالي المنطقة والمعتمرين وتهيئة البيئة المناسبة.  
كما رفع فضيلته شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة على دعمه ومؤازرته لفرع الرئاسة العامة بالمنطقة.
وثنّى بالشكر لمعالي الرئيس العام الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند، على متابعته المستمرة لمجريات سير العمل والاطلاع عليها أولاً بأول موضحاً فضيلته أن العمل قائم على أكمل وجه بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة وفقهم الله.



الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-uRQ



شارك