محليات

“تنمية السويدي” وبنك الجزيرة يطلقان ناديا متخصصا للحاسب الآلي

تغطيات – الرياض :

افتتحت لجنة التنمية الاجتماعية بالسويدي بالتعاون مع بنك الجزيرة نادي الحاسب الآلي (بنين – بنات) وذلك في مقر اللجنة في السويدي.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة للجنة للسويدي خالد العواد أن هذا المشروع يستهدف العديد من الشباب والشابات من خلال الدورات التدريبية لتطوير مهاراتهم في الحاسب الإلي عبر معامل تتسع ل ١٢ متدرب لكل قسم ومجهز بشبكة إنترنت عالية السرعة وسيخدم كافة شرائح المجتمع.

وأضاف أن هذه الشراكة في المسؤولية الاجتماعية هي ضمن خطط وأهداف لجنة التنمية في السويدي في أن تكون نموذجا فريدا يحتذى به، حيث أصبحت اللجنة ولله الحمد مقصدا للكثيرين من راغبي الاستفادة من برامجها.

وقال “العواد” إن العمل الاجتماعي الذي تقدمه لجان التنمية يسعى لأن يثري المجتمع من أجل بناء الوطن، من خلال تقديم الفعاليات والبرامج والدورات التدريبية، ولا بد من الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص من أجل أن تثمر هذه الجهود وتزدهر. 

حضر التدشين الدكتور فهد العليان رئيس المسؤولية الاجتماعية ومهند الوهيبي مدير خدمة المجتمع من بنك الجزيرة، وخالد العواد رئيس مجلس الإدارة وعبدالرحمن اللويحق المدير التنفيذي ومحمد المطرودي مدير البرامج من لجنة التنمية بالسويدي.

55e58bc4-4844-4052-8c18-9274400ceedf

 
 



الرابط المختصر : https://www.tagteyat.com/1dr7U



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق