مناسبات

“الزيات” و “أيوب الأيوب” بملتقى شباب الخبر الثامن

تغطيات – الدمام – أحمد حصريم :

وسط حضور أكثر من 25 ألف زائر واصلت فعاليات ملتقى شباب الخبر الثامن لليوم الثالث على التوالي مساء يوم السبت من خلال مسابقة رتل مع القران ومحاضرة لفضيلة الشيخ إبراهيم الزيات التي تأثر معها الحضور وفقرة تدريبية للدكتور أيوب خالد الأيوب وكان للنجم الساطع عيد الدوسري فقرة استمتع من خلالها الحضور في خيمة الفعاليات الرئيسية.

كما استكملت خيمة محطات في بناء المهارات تألقها لليوم الثالث حيث إحتشد أكثر من 100 متدرب لحضور دورة د. أيوب خالد الأيوب والتي كانت بعنوان “كيف تصبح مؤثراً ” وقد تم توزيع الجوائز الرمزية للحضور لقاء تميزهم  وابداعهم في الدورة.

كما انفردت الخيمة الشبابية ببرامجها المنوعة حيث افتتحت الفعاليات في هذا اليوم مع المسابقات والتحديات المنوعة الترفيهية التي قدمها الإعلامي عبدالله السلمي وفرقة أجواء تلا ذلك بعض المشاهد التمثيلية الهادفة ومحاضرة للداعية طلال السحيمي وقدم ركن حوار كافيه الذي يحاكي الشباب ومشكلاتهم أمسيتين ثقافيتين بعنوان “أصدقائك أخوانك” و  “إلا هي”  كما قدم ركن تزود معنا محاضرتين بعنوان  “رحلة المشتاق و القرار الصعب” ومشاركة مدير المنتخب السعودي لفئة الناشئين الأستاذ عبدالله بن سليمان المسند.

وبحضور نجم الكيك ابو زناد ورئيس المجلس البلدي الأستاذ عماد الجريفاني افتتحت خيمة سواعد العطاء فقراتها من خلال طرح الأسئلة على الجمهور الحاضر بعد ذلك شارك النجمين في أركان معرض كما شارك عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة والجمهور في ركن ميدان التحدي التابع للخيمة، وتنوعت فعاليات خيمة الأشبال حيث احتوت على عدة مسابقات وفقرات إنشادية لفرقة اعمار الياسمين ومسرحية الحيوانات الأليفة لفرقة الزهور الانشادية كما تضمنت الفقرات مسابقة أفضل القصيدة بينما أبهرت إدارة الخيمة الحضور من خلال الأركان المتنوعة ما بين العلوم والمعرفة والتجارب الفيزيائية والرسم وعلوم المرجلة.

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد الداخلين إلى الإسلام حتى الآن أكثر من 15 شخص في ثلاثة أيام.

FullSizeRender




الرابط المختصر : https://wp.me/p4ii0D-89M



الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

إغلاق
إغلاق