محليات

٢٠ طفلاً من زارعي القوقعة يحصلون على المعالجات السمعية بتكلفة تجاوزت المليون ريال

تغطيات – الرياض – فرحان العنزي (تصوير – عبدالله الغامدي ):

حصل ٢٠ طفلاً من الأطفال زارعي القوقعة من مختلف مناطق المملكة على ٢٠ (معالجا سمعياً) جهاز قوقعة خارجي (N6) بتكلفة إجمالية بلغت (مليون وخمسة وأربعون الف ريال) تبرعت بها مجموعة الطيار للسفر القابضة ممثلة في مؤسسها ونائب رئيس مجلس الإدارة (العضو المنتدب) الدكتور/ ناصر بن عقيل الطّيار، من خلال شركة كوكلير الأسترالية للأطفال زارعي القوقعة. 

حيث كان هؤلاء الأطفال بحاجة ماسة لهذه الأجهزة بعد أن أصبحت أجهزتهم قديمة مع عدم وجود أجهزة بديلة في حال تعطل الجهاز الأساسي. 

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة في مدينة الرياض لتسليم الأجهزة للأطفال زارعي القوقعة وأولياء أمورهم، حضره من مجموعة الطيار للسفر القابضة الدكتور/ محمد بن عبدالله الطواله مدير المسؤولية الاجتماعية.  حيث قدم أولياء الأمور  شكرهم لمجموعة الطيار للسفر على هذه البادرة الطيبة ودعمهم للأطفال زارعي القوقعة، من جانب آخر دعوا المؤسسات والشركات للمشاركة الاجتماعية لتغطية كافة المحتاجين من الأطفال زارعي القوقعة. بعد ذلك قام الدكتور/ محمد عبدالله الطواله بتوزيع الأجهزة على الأطفال. 

وفي نهاية الحفل قدّم الأهالي شكرهم وتقديرهم لمؤسس مجموعة الطّيار للسفر والسياحة ونائب مجلس الإدارة ( العضو المنتدب ) الدكتور/ ناصر بن عقيل الطيار.  وقدموا دروعا تذكاريه لمجموعة الطيار والدكتور /ناصر بن عقيل الطيار والدكتور /محمد بن عبدالله الطواله.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأجهزة تعتبر أحدث الأجهزة الموجودة عالمياً وتتمتع بمواصفات عالية الجودة. 

– مزايا جهاز (N6) الجيل السادس: 

• إمكانية التكيف التلقائي مع بيئات الصوت المختلفة. 

* يمكن للسماعة التحول من بيئة صوت إلى أخرى دون الحاجة إلى التغيير عن طريق الأزرار. وبإمكانها التحول بين ٦ بيئات مختلفة ١- ضجيج ٢- ضجيج بوجود كلام ٣- هدوء ٤- رياح ( إمكانية حذف ضجيج الهواء) ٥- موسيقى ٦- كلام 

• إمكانية السباحة باستخدام جراب وواقي مخصص. 

• الجهاز مغطى بتقنية النانو بمادة طاردة للماء مما يزيد مقاومته للماء. 

• إمكانية تخزين المعلومات خلال فترات الاستخدام تمكن أخصائي البرمجة من مراجعتها، مما يسهل إعطاء نصائح الاستخدام بكل سهولة. 

كما يتميز جهاز (N6) بوجود ٣ أجهزة لاسلكية ملحقه تنقل الأصوات مباشرة إلى السماعة دون الحاجة إلى مستقبل أو أي قطع أو أسلاك إضافية ١- (الميكروفون الصغير اللاسلكي) Mini Mic ٢- (مشبك الهاتف اللاسلكي Phone Clip

٣- (ناقل صوت التلفاز اللاسلكي) Tv Streamer

unnamed (5)

2

unnamed (2)

unnamed (1)

unnamed (7)

unnamed

unnamed (3)

اظهر المزيد

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى