محليات

ولي العهد يرعى “جيل فطن.. يبادر بالتطوع”

تغطيات – الرياض:

يرعى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات “فطن” الذي تنظمه وزارة التعليم في الرياض، خلال الفترة من 11-13 رجب الجاري تحت شعار “جيل فطن.. يبادر بالتطوع”.

ويهدف ملتقى فطن إلى تعزيز قيم التطوع اجتماعيا وأخلاقيا في إطار تعاليم الدين الإسلامي، وتنمية مهارات المستهدفين ذاتيا واجتماعيا، ونشر الوعي؛ لتحقيق غايات البرنامج الوطني “فطن” في مجتمعنا التعليمي والاجتماعي والثقافي.

ويسعى الملتقى إلى تفعيل الخدمات التطوعية في المجتمع لنشر ثقافة التطوع بين طلاب وطالبات المجتمع السعودي وإكسابهم المهارات التطوعية.

ويستهدف كافة المهتمين بالعمل التطوعي من طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية داخل المملكة وأولياء أمورهم والمجتمع المحيط بالمدرسة.

ويتخلل الملتقى مشاركات يقدمها المتطوعون والراغبون في الالتحاق بالعمل التطوعي من الطلاب والطالبات من أجل تنسيق جهودهم وفتح آفاق جديدة من العمل التطوعي أمامهم وعرض أهم تجاربهم وأثرها في المجتمع.

كما سيتم تدشين موقع إلكتروني لتسجيل الراغبين في التطوع والتعرف على مجال العمل التطوعي من الطلاب والطالبات حتى يكون متاحا أمام الجهات الراغبة الحصول على خدماتهم التطوعية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى