أبرز الأخبار

وفد جامعة الملك فهد يزور أرامكو لتهنئة رئيس الشركة

تغطيات – الدمام – راكان الشمري :

أكدت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وشركة أرامكو السعودية “حرصهما البالغ على استمرار الشراكة بين الجهتين وتطويرها”. وأشادت الجهتان بهذه الشراكة التي “أصبحت نموذجاً فريداً للعلاقة بين القطاعين الأكاديمي والصناعي” ونوها بـ “حرصهما على تطوير برامج التعاون بين الجانبين”.

جاء ذلك خلال زيارة مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان ووكلاء الجامعة والمشرفين والعمداء إلى شركة أرامكو السعودية، صباح أمس الأحد 28 من ذي الحجة 1436هـ، لتهنئة المهندس أمين الناصر بمناسبة تعيينه بمنصب رئيس الشركة وكبير إداريها التنفيذيين. وكان المهندس أمين الناصر ونواب الرئيس وعدد من قيادات الشركة في استقبال وفد الجامعة لدى وصوله لمقر الشركة.

وبارك الدكتور السلطان باسم الجامعة للمهندس أمين الناصر بمناسبة تعيينه رئيسا لشركة أرامكو، وقال إن الجامعة فخورة برؤية أحد خريجيها يقود إحدى أكبر الشركات في العام متمنيا له التوفيق، كما أكد ان العلاقة بين الجامعة والشركة شكلت نموذجا فريدا للتعاون بين القطاعين الأكاديمي والصناعي، لافتا إلى أن هذا التعاون سيكون له أكبر الأثر على الجانبين وعلى مسيرة التنمية في المملكة.

وقال إن أوجه التعاون بين الجامعة وشركة أرامكو السعودية كثيرة ومتعددة ولكن إنجازا كوادي الظهران وكلية البترول وعلوم الأرض يظلا شاهدين بارزين على نجاح الشراكة بين الجانبين.

من جانبه شكر المهندس أمين الناصر مسؤولي الجامعة على الزيارة مؤكدا حرص الشركة على استمرار التعاون بين الجانبين والسعي إلى تطويره وتعزيزه.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى