محليات

وفاة طفلين وإصابة 4 آخرين نتيجة حريق في عمارة بالدمام

تغطيات – الدمام :

 اندلع فجر اليوم حريق في مبنى سكني مكون من سبعة طوابق انحصر الحريق في غرفة وصالة بالدور السابع في شقة إحدى الأسر العربية، نتج عنه وفاة طفلين نتيجة اختناقهما بدخان، وإصابة أربعة أشخاص آخرين بحروق.

وأوضح العقيد يوسف الدوسري الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني، بأن غرفة العمليات تلقت فجر اليوم بلغ عن نشوب حريق في عمارة مكونة من سبعة أدوار بالدمام حي العدمة، انحصر الحريق في غرفة وصالة داخل شقة بالدور السابع، وتم إخلاء سكان العمارة بالكامل وعددهم مايقارب 200 شخص وتمت السيطرة على الحريق.

وأضاف الدوسري أنه نتج عن الحادث وفاة طفلين أحدهم يبلغ من العمر ٦ سنوات والآخر يبلغ من العمر ١٢ سنة، توفي الأول في الموقع نتيجة اختناقه بالدخان، والآخر توفي في المستشفى، كما نتج عن الحريق إصابة أربعة وهم رب الأسره العمر ٤٥ سنة مصاب بحروق نسبتها ١١٪ من الدرجتين الثانيه والثالثة، وربة الأسرة وتبلغ من العمر ٣٦ سنة مصابة بحروق بنسبة ٢٪ ، وفتاة تبلغ من العمر ١٤ سنه هلع وخوف وطفل يبلغ من العمر ٣ سنوات اختناق بسيط.

وبين الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني أنه تم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى الدمام المركزي، وأكد أنه شارك في الموقع 5 فرق إطفاء و ٤ فرق إنقاذ وسيارتي سلالم وسيارة الكمامات، مؤكداً أنه لايزال التحقيق جار لمعرفة أسباب الحادث.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى