محليات

وفاة طالبة وإصابة 9 أخريات إثر حادث سير على طريق الجبيل – الظهران

تغطيات – الدمام :

    لقيت فتاة مصرعها وأصيبت 9 أخريات نتيجة تعرضهن لحادث سير بين مكروباص يقل عدد من الطالبات وسيارة هواندي عصر اليوم الثلاثاء على امتداد طريق الجبيل الظهران عند كبرى صفوى .

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الغامدي أن عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي تلقت بلاغا من مواطن الساعة 3.29 عصر اليوم يفيد عن وجود حادث سير وفيه مصابين وعلى الفور تم توجيه القيادة الميدانية وخمس فرق إسعافية وفرقة الاسعاف المتقدم.

وبين المتحدث الرسمي بعد وصول الفرق اﻹسعافية ومعاينة الموقع اتضح وجود فتاة متوفاة و9 إصابات تراوحت إصاباتهم بين الخطرة والمتوسطة .

تم تقديم الخدمات الطبية اﻹسعافيه لهم وإسعاف ست حالات منهم إلى كل من مستشفى القطيف المركزي ومستشفى صفوى العام فيما رفضت ثلاث حالات الذهاب للمستشفى.

وقال الغامدي ونهيب بالأخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله، وعدم تحريك المصابين حيث إن العملية اﻹسعافية تتطلب كوادر إسعافية لكيفية التعامل معها مع عدم التجمهر حول الحوادث وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها متمنين للجميع السلامة .

 
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى