محليات

وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل

تغطيات – واس :

دشن معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي اليوم في الرياض مركز الاتصال الموحّد (938) , بحضور معالي رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح بن محمد الرميح ووكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد بن رافد العرقوبي .
واستمع معالي الوزير لشرح موجز عن المركز قدمه المستشار المشرف العام على التسويق والاتصال المؤسسي بالوزارة تركي بن عبدالله الطعيمي ، تلاه عرضاً مرئياً قدمه المهندس رامي النجار , سلط الضوء على ما يمتاز به النظام الجديد للمركز عن الأنظمة السابقة لتلقّي الاستفسارات والشكاوى، مبيناً أن خدمة التسجيل والرد على الاتصالات بواقع (24) ساعة يومياً طيلة أيام الأسبوع .
ووفقاً لمدير عام مركز الاتصال الموحّد للمنظومة (938) سامر عبدالرحيم، فإن المركز يعمل على استعراض البلاغات الواردة، واتخاذ الإجراءات المناسبة بحسب تصنيف البلاغ وحالته، ويتيح في الوقت نفسه استقبال البلاغات من خلال القنوات الإلكترونية المتاحة ومن ضمنها التطبيق الإلكتروني “طرق”، ويقوم بتصعيد وإعادة إسناد البلاغات للمستخدم المسؤول بحسب الصلاحيات الممنوحة له وفقاً للنظام، كما يمكّن من حلّ البلاغات خلال فترة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى إشعار بحالة البلاغ لكل موظف في المركز ولمقدمي البلاغات.
ويعتمد المشروع على كادر سعودي مؤهل، تشكل منه السيدات ما نسبته 75 في المئة، جميعهم تمّ تدريبهم تدريباً متخصص في مجالات أسس وأصول خدمة العملاء والدعم الفني والمؤسسي وأساسيات التعامل مع المستفيدين عبر الهاتف بالمفاهيم الحديثة ووفق أعلى مستويات ومعايير الأداء الاحترافي في تشغيل مركز الاتصال والمتبعة عالمياً.
ويخضع فريق العمل في مركز الاتصال الموحّد للمتابعة لضمان جودة العمليات بالتنسيق مع إدارة المشروع ذات الصلة من قبل وزارة النقل وهيئة النقل العام، وقريباً ستنضمّ إليهما الهيئة العامة للموانئ والهيئة العامة للطيران المدني.
ويأتي إطلاق مركز الاتصال الموحّد ضمن حملة “وجهتنا.. وجهتكم” التي أطلقتها منظومة النقل للتكامل بين قطاعات المنظومة بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، كما يعدّ المركز خطوة من خطوات مبادرة تعكف عليها وزارة النقل لتحسين دورة أداء الطرق .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى