محليات

وزير النقل يتابع سير العمل في مطارات الدمام ويقف على قرية الشحن

تغطيات – الدمام :

قام معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لشركة مطارات الدمام (داكو) هي الأولى منذ توليه رئاسة مجلس إدارة هيئة الطيران المدني، برفقة رئيس مجلس مديريها المهندس عبدالله بن محمد الزامل والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني.

وقد استهلّ الدكتور العامودي زيارته بجولة على صالات المسافرين ومرافقها، تعرّف خلالها على الإجراءات التطويرية التي قامت بها الشركة منذ خصخصة المطار في يوليو الماضي، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة في جميع مرافق المطار، امتداداً لتوجهات المملكة الرامية إلى تطوير صناعة النقل الجوي كأحد المكونات الرئيسة لرؤية 2030.

كما وقف معالي وزير النقل على منطقة الشحن السريع بقرية الشحن التي تعدّ من أبرز مشاريع (داكو)، والتي جاء إنشاؤها نتيجة لزيادة الطلب على عمليات تشغيل الشحن الجوي في المطار، وداعماً لحركة التبادل التجاري والاقتصادي بين المملكة وبلدان العالم، لتعزيز مكانة المملكة كمنصة لوجستية مميزة بين القارات الثلاث.

من جهته عبّر الرئيس التنفيذي لشركة (داكو) عن شكره الجزيل لمعالي وزير النقل على دعمه اللامحدود للمطارات في المملكة، وأكّد أن هذه المشاريع هي طليعة سلسلة من التي تعمل على (داكو) تنفيذها، والتي من شأنها إحداث نقلة نوعية وتطوير شامل لجميع المرافق والخدمات في مطار الملك فهد الدولي، الأمر الذي سيسهم في تقديم خدمة أفضل للمسافرين، والارتقاء بمستوى المطار الذي يعتبر أحد أهم المنافذ الجوية في المملكة.

وفي ختام جولته، حثّ العامودي القائمين على شركة مطارات الدمام على متابعة تنفيذ المشاريع الطموحة القائمة في الصالات وفي قرية الشحن، مثمناً جهود قيادات الشركة وجميع منسوبيها، وخصوصاً كوادرها الوطنية، لخلق تجربة أفضل للمسافرين من خلال تطوير وتسهيل إجراءات السفر وتوفير بيئة مريحة للمسافرين.. 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى