محليات

وزير الثقافة والإعلام يجتمع بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الإعلام السوداني

تغطيات – الرياض :

في لقاء وزير الثقافة والإعلام د. عواد بن صالح العواد هذا اليوم مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإعلام السوداني د. أحمد بلال عثمان، جرت مناقشة تعزيز العلاقة الإعلامية بين البلدين وتطوير مجالاتها لخدمة القضايا المشتركة. وقد كانت محادثات بناءة ومثمرة تركزت على تقوية العلاقات الإعلامية الثنائية ودعم جوانب التواصل من خلال وسائل التقنية والوسائل الحديثة للنشر الإعلامي بين البلدين.

وقال الدكتور عواد العواد في تصريح بعد اللقاء: «ان سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله حريصان كل الحرص على متانة العلاقات مع السودان وعلى كل ما من شأنه تحقيق رفاهية الشعب السوداني وازدهاره». وأضاف معاليه: «ان الجهود التي بذلها سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد حفظه الله وفق توجيهات خادم الحرمين  الشريفين الملك سلمان بن  عبدالعزيز تكللت بالنجاح -ولله الحمد- لدعم رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان». 

وهنأ معالي وزير الثقافة والاعلام -في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية- بعد لقائه مع معالي وزير الاعلام السوداني برفع العقوبات عن السودان، متمنيًا أن يسهم هذا القرار في تنمية واستقرار جمهورية السودان الشقيقة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى