محليات

وزير التعليم يستقبل سفراء نيوزيلندا وكوريا الجنوبية وسنغافورة لدى المملكة

تغطيات -الرياض – أحمد سالم :

استقبل معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل بمكتبه بمقر الوزارة صباح اليوم الأربعاء سعادة الأستاذ هاميش ماكماستر، سفير نيوزيلندا لدى المملكة العربية السعودية.
وبحث معالي الوزير مع السفير النيوزيلندي التعاون في مجال ابتعاث الطلبة السعوديين للجامعات في نيوزيلندا وخاصة في مجالي الطب والهندسة، وأوجه التعاون مع المؤسسات التعليمية ومراكز البحوث والتكنولوجيا.

كما استقبل معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل بمكتبه بمقر الوزارة صباح اليوم (الأربعاء) سعادة سفير كوريا الجنوبية لدى المملكة العربية السعودية السيد كيم جين سو.

وبحث معالي الوزير مع السفير واقع التجربة التعليمية لدى كوريا، وشؤون الطلبة المبتعثين فيها بالإضافة إلى سبل تعزيز سبل التعاون العلمي بين البلدين، كما تناول اللقاء كيفية تعزيز الاستفادة من مؤسسات التعليم المميزة في الدولتين ودورها في تعزيز التحصيل العلمي المتميز ونقل المعرفة والعلوم.

كما استقبل معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل بمكتبه بمقر الوزارة صباح اليوم (الأربعاء) سعادة سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة لورنس آندرسون.

وتناول الاجتماع تعزيز التعاون العلمي بين البلدين، وتبادل الخبرات وتجربة في المجالي التعليمي والبحثي، والاستفادة من تجارب الجهات التعليمية والبحثية في الدولتين وسبل تطويرها، بالإضافة إلى أوضاع الطبة السعوديين الدارسين في سنغافورة.

CRSMONlWsAALp02

CRSNwISWcAAxnjP

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى