تغطيات تك

واتساب تكشف ميزة منع الحديث في قروبات الدردشة

تغطيات – وكالات :
يقترب تطبيق التراسل الفوري واتساب من طرح ميزة جديدة على مستوى الخدمة تتعلق بقروبات الدردشة، حيث تعتزم الشركة إتاحة المزيد من المميزات على مستوى المعلومات والوصوف وغيرها من القرارات المؤثرة.
ووفقًا لما جاء في موقع فيرست بوست الهندي، فإن واتساب سيمنح قائدي ومديري القروبات الخاصة بالدردشة إمكانية تحديد الموضوع وحق الإرسال للأعضاء وغيرها، بحيث يمكن لهم أن يختاروا الأشخاص المخول لهم الحديث في موضوع المجموعات.
وخلال الفترة الحالية يعكف تطبيق التراسل الفوري واتساب، على اختبار ميزة المكالمات المرئية الجماعية في مجموعات الدردشة، وهي ميزة جديدة يسعى التطبيق المملوك لموقع التواصل الاجتماعي لتجربته خلال الفترة المقبلة.
وتم إتاحة إجراء مكالمات الفيديو لدى العديد من المستخدمين، وتم اختيارهم بشكل عشوائي لتجربة تلك الميزة الجديدة، والتي كانت الشركة قد أعلنت عنها منذ وقت طويل.
يأتي ذلك ضمن مجموعة من التحديثات المختلفة التي أصدرها واتساب مؤخرًا على مستوى الخدمة شملت 4 خواص مغايرة لم تُر من قبل في واتساب، معظمها يتعلق بمجموعات الدردشة، الأولى ستضمن لقائدي ومديري قروبات الدردشة كتابة وصف أو شعار إعلاني أو حتى تعيين هدف أو إرشادات تظهر أغراض المجموعة، كما أن هناك خاصية أخرى تتعلق بعناصر التحكم، حيث تسمح للمشرفين فقط باختيار الأشخاص الذين بإمكانهم تغيير موضوع المجموعة ورمزها ووصفها.
وتضمن الخاصية الثالثة الراحة لمن لا يشعرون بالراحة لمتابعة قروبات الدردشة بشكل مستمر، حيث توفر زرًا على شكل “@” يمكن من خلاله إظهار كافة الأحاديث والردود التي تتعلق بالمستخدم بشكل رئيسي، أو حتى تم ذكر اسمه فيها خلال غيابه، فيما ترتبط الميزة الرابعة والأخيرة بالبحث عن أعضاء القروب، حيث يمكن لمستخدمي واتساب الاعتماد عليها في البحث عن المشتركين بصفحة معلومات القروب.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa