محليات

هيئة المهندسين وشعبة إدارة المشاريع تنظمان “ملتقى إدارة المشاريع” بالجبيل

تغطيات -الجبيل –  حامد المشعان ( تصوير : علي السويد ):
اقيم ملتقى إدارة المشاريع تحت تنظيم الهيئة السعودية للمهندسين بفرع الجبيل وشعبة إدارة المشاريع مساء يوم السبت  الموافق ٢٠ مايو ٢٠١٧ بمدينة الجبيل الصناعية.
حيث افتتح الملتقى بكلمة المهندس مزيد بن سرداح الخالدي رئيس مجلس هيئة المهندسين فرع الجبيل، الذي تقدم بالشكر للمحاضرين والمهندسين بالحضور المتألق والأستفادة من هذه الملتقيات و المحاضرات والتي تعود بالنفع على المهندس ، وقد اشاد الخالدي بدور المهندس في دعم عجلة التطور في تطور ونهضة الوطن وان المهندس يعتبر اللبنة الاساسية قي بناء المجتمع والذي يساهم في تحقيق الوصول الى رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
بعدها كلمة المهندس أحمد الملحم رئيس شعبة إدارة المشاريع بالترحيب بالحضور واشاد بأهمية دور المهندسين في قيادة وإدارة المشاريع التي تساهم في بناء الوطن ورفع كفاءة المشاريع لما يخدم هذا الوطن الغالي و القيت اربع محاضرات في هذه المناسبة .و اختتم الملتقى بتكريم المحاضرين والحضور من قبل هيئة المهندسين السعوديين بالجبيل .
تحدث المهندس عبدالله السبيعي نائب رئيس ادارة المشاريع ومدرب الجودة المعتمد عن اهمية الجودة بالمشروعات الانشائية الهندسية في انجاحها  واستدامتها بتطبيق معايير الجودة العالميه والكودات  الهندسية وكذلك المواصفات والمقاييس الصادرة من المنظمات الرسمية .


اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى