محليات

هاجس الأباتشي يقتل 20 انقلابيا في حرض

تغطيات_متابعات

فيما لقي 15 مسلحا من المتمردين الحوثيين مصرعهم بنيران مروحية أباتشي تابعة للتحالف العربي الذي تقوده المملكة، أدت محاولة أحد قادة الميليشيات الفرار من نيران المروحية التي يطلق عليها الحوثيون لقب “الجنية السوداء”، إلى مصرع خمسة انقلابيين دهسا تحت عجلات سيارة قائدهم الذي حاول الفرار من الموقع، بعد أن هاجمت الطائرة فلول التمرد التي كانت تحاول التسلل إلى مواقع الجيش والمقاومة في مديرية ميدي بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.
وقال مصدر عسكري في الجيش الوطني إن عناصر من الحوثيين وقوات صالح حاولت التسلل إلى مديرية ميدي عبر الحدود الشرقية مع مديرية حيران، غير أن محاولتهم باءت بالفشل، إذ تصدت لهم القوات التابعة للتحالف.
وأضاف المصدر، أن عددا منهم لقوا حتفهم إثر دهسهم بالطقم الذي فر عليه قائدهم بعد أن كشفتهم الأباتشي التي تقوم بتمشيط المنطقة بين الحين والآخر، فيما تم قتل البقية، وإعطاب الطقم من مروحية الأباتشي.
تجدر الإشارة إلى أن قوات الحوثي وصالح تدفع بالمئات من عناصرها في محاولات مستميته لاستعادة مديرية ميدي من قوات الجيش الوطني والمقاومة، لكن قوات الجيش والمقاومة تتصدى لهم، وتلحق بهم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى