رياضة

نواف بن سعد: “بخاري” أساء لكل الأندية التي تُوجت بلقب الدوري

تغطيات_الرياض:

شن الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، هجوماً لاذعاً على عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عبداللطيف بخاري، بسبب الإساءات والاتهامات التي أطلقها بحق النادي الهلالي في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وقال الأمير نواف بن سعد في مداخلة تلفزيونية: “أشكر اتحاد كرة القدم على ردة فعله وأتمنى تطبيق بيان الاتحاد في التحقيق بالأمر، وهذا بالتأكيد لا يعني سكوت إدارة نادي الهلال، الهلال تعرض للإساءات من قبل، ومن أساء للهلال هو الآن في المحاكم”.

 

وأضاف “مع اتحاد كرة القدم الحالي الهلال لم يحقق أي لقب دوري، وأعتقد أن بخاري بتغريداته أساء لكل الأندية التي توجت بلقب الدوري وكذلك أساء لاتحاد الكرة”.

 

واستغرب الأمير نواف تبرير بخاري لتغريداته بأنه لا يراها مسيئة، وقال: “كيف لرجل يحمل الدكتوراه وعضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم يقول (ترتيبات دنيئة)، ويعتبر ذلك ليس إساءة، هل يقبل أن يوصف هو بالدنيء، وإن رأى في ذلك ليس به إساءة فهذه مصيبة، من يفهم اللغة العربية يعرف معنى الدنيء”.

 

وأضاف “كلام بخاري لا يقبل حتى من مشجع متعصب جداً وليس من عضو في اتحاد القدم، في الموسم الماضي حصلت أشياء إيجابية من بينها عدم وجود أي احتقان بين رؤساء الأندية أو أعضاء المجالس، ولكن الآن المشكلة تكمن في أن الخصم أصبح عضو في اتحاد كرة القدم، بعدما كان اتحاد القدم في السابق يحاول الجمع بين رؤساء الأندية وحل الخلافات بين الأندية”.

 

وتابع الأمير نواف “في السابق أساء عمر المهنا للهلال، والآن عبداللطيف بخاري، أعتقد أن المسألة بها شيء مرتب ضد الهلال من البعض ومن بينهم المهنا وبخاري”.

 

وأردف “أنا متأكد أن لجنة الانضباط تترقب تصريحاتي لتتصيد أخطائي، ولكن لا أهتم إن كنت سأُغرّم، ما يهمني هو الحفاظ على حق الهلال وعدم الإساءة إليه ككيان، ما يحصل في اتحاد كرة القدم مهزلة بكل ما تعنيه الكلمة”.

 

واعتبر الأمير نواف بن سعد أن هناك فرقا كبيرا بين تصريحه الذي قال فيه “نريد دوري بلا شبهات”، وبين تغريدات بخاري، وقال: “عندما أقول نريد دوري بلا شبهات أقصد كل شيء يؤثر على نتيجة المباريات من أخطاء تحكيمية وقرارات من لجنة الانضباط والمسابقات، عندما يُظلم فريق فهناك شبهة”.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa