رياضة

“موبايلي” شريك حصري لنادي الاتحاد لمدة 3 سنوات

تغطيات – جدة :

وقعت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، ونادي الاتحاد من خلال شركة صلة الرياضية، عقد شراكة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من موسم 2016 /2017، وستكون شركة “موبايلي” بموجبه هي الشريك الحصري لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لنادي الاتحاد.

كما ستقوم “موبايلي” بتقديم عدد من المزايا والخدمات الرقمية لمحتوى تطبيق العميد، وباقة خاصة بجمهور الاتحاد، وعدد من الخدمات الأخرى، إضافة إلى أنها ستكون ضمن قائمة الشركاء على اللوحات الإعلانية للنادي.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أحمد فروخ عن اعتزازه بهذه الشراكة مع عميد الأندية السعودية، وأحد أعرق الأندية الرياضية، متمنياً للجانبين الاستفادة القصوى من هذه الشراكة الحصرية بما يعود بالفائدة على الطرفين، كما وعد بتقديم أفضل خدمات الاتصالات التي تليق بمكانة وشعبية جماهير الاتحاد الجارفة.

ومن جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد مسعود عن سعادته بهذه الشراكة وقال: “لقد حرصنا في نادي الاتحاد في اختياراتنا لعقود الشراكة الاستثمارية، على أن يكون شريكنا من الشركات الرائدة والمتخصصة، وتعتبر موبايلي من الشركات الرائدة في المنطقة ولها مكانتها وسمعتها وتميزها في مجالها”.

وأضاف: “ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى رسم صورة رائعة للاستثمار الحقيقي في مجال الرياضة وكرة القدم تحديداً، بما يرضي طموحات جمهورنا وعشاق نادينا الحبيب”، مشيداً بما قامت وتقوم به موبايلي من جهود كبيرة في دعم المناشط الرياضية والشبابية، حيث سجلت حضوراً مميزاً لها في هذا المجال.

وأشار إلى أنه سيتم قريباً تدشين وإطلاق مجموعة من الخدمات المميزة والحصرية لجمهور العميد عبر الرسائل النصية لمتابعة آخر أخبار نادي الاتحاد، وكذلك التطبيق الرسمي للنادي، ومجموعة من النغمات والأهازيج والتي يمكن تحميلها عبر خدمة “رنان”، كما سيتم تصميم وإطلاق تطبيق و باقة (النمور)، وهي الباقة التي تحتوي على مجموعة من الخدمات المميزة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى