رياضة

من أقصى الجنوب إلى أقصى الشمال يقوم ساوثهامبتون بزيارة نيوكاسل يونايتد

تغطيات – ( ستيف هايستي – ترجمة : الوليد الدباسي ):

بالنسبة لساوثهامبتون عندما يجلس في قاع الدوري ولا يفوز فيه في ثماني مباريات ، فإن آخر شيء تريده هو مواجهة الفريق الذي فاز بسبعة من مبارياته الثمانية السابقة.
ومع احتلال نيوكاسل المركز الثالث في الدوري واستهدافه مقعدا في دوري الأبطال ، تبدو الصورة مشؤومة بالنسبة لفريق ساوثهامبتون الذي خاض ١٨ مباراة متتالية في الدوري دون أن يحقق فوزًا على فرق المراكز الأربعة الأولى منذ فوزه على ليفربول ١-٠ في السانت ماري يناير ٢٠٢١ .
يدخل ساوثهامبتون المباراة وسط مخاوف من إصابة لاعب الوسط جيمس وارد براوز الذي انسحب في الشوط الأول ضد بورنموث.
وسيغيب أيضا محمد ساليسو وخوان لاريوس وفالنتينو ليفرامينتو للإصابة ، في حين سيعود أرميل بيلا- كوتشاب الذي غادر منتصف الأسبوع إلى المنافسة.
فريق روبن سيلز ، مدرب فريق ساوثهامبتون في حاجة ماسة إلى النقاط الثلاث ليحمل أي أمل في تجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز وإذا لم يكن وارد براوز متاحًا فسيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة.
في حديثه إلى الصحافة ، سُئل سيلز عن التحدي الذي يواجهه فريقه في سانت بارك اليوم ، وأشار إلى حقيقة أن هذا سيكون اللقاء الرابع للفريقين هذا الموسم.
“إنهم في لحظة جيدة ، ونحن نعلم أننا لعبنا معهم أيضًا في الكأس وواجهناهم ثلاث مرات. سوف ندرس ما يفعلونه ونحاول وضع شخصيتنا عليه ، وسنحاول أن نضغط والتحكم في الفارق والقدرة على الحركة والتعلم من مواجهتهم الثلاث هذا الموسم . سنحاول إيجاد مساحات للتغلب عليهم وسنضع خطة مباراة للذهاب وتحقيق النصر  “.
في غضون ذلك ، يجب أن يكون لدى مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو فريق شبه كامل للاختيار من بينهم ، مع غياب جناحه الفرنسي الموهوب ألان سانت ماكسيمين فقط الغائب لفترة طويلة برفقة المدافع السويدي إميل كرافت في غرفة العلاج.
وفي حديثه بعد الفوز 4-1 على إيفرتون ، قال هاو: “ماكسي لن يكون جاهزا ليوم الأحد ربما المباراة التالية
لكن لا يوجد ضمان في هذه اللحظة”
  وهناك تكمن مشكلة هاو.  كان تقييم لياقة الفرنسي موضوعا مستمرا إصابات الفخذ وأوتار الركبة المستمرة استبعد  لفترات طويلة هذا الموسم  والآن مع بقاء ست مباريات فقط ولعب فريق بعضًا من أكثر مبارياته ديناميكية في كرة القدم هذا الموسم  السؤال هو متى وكيف يعيد إيدي هاو  تقديم سانت ماكسمين إلى كامل الجاهزية ؟
هناك أيضًا سؤال حول ما إذا كان برونو غيماريش قادرًا على تجاوز مشكلة الكاحل المستمرة لديه إلى مباراة ثالثة في غضون ثمانية أيام.
عدا ذلك البقية جاهزون ومستعدون .
    هذا ما سيواجهه ساوثهامبتون في نهاية هذا الأسبوع عندما يقومون بأطول رحلة لهم في
  الموسم لمواجهة نيوكاسل يونايتد في سانت جيمس بارك.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى