جمعية مكنون

“مكنون” و”مرطبات الجبر” يوقعان مذكرة تفاهم لدعم تحفيظ القرآن

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” وشركة مصنع مرطبات الجبر، مذكرة تفاهم وشراكة لمشروع “النهر الجاري” لدعم خدمة كتاب الله تعالى.

وقع الاتفاقية عن “مكنون” مدير إدارة العلاقات والموارد المالية المكلف الشيخ سلطان بن ناصر العبد الجبار، وعن شركة مصنع مرطبات الجبر المدير العام الأستاذ حسين محمد غادر.

ونصت الاتفاقية والتي مدتها عام كامل على أن تخصص شركة مصنع مرطبات الجبر مبلغا وقدره (75) هللة من كل كرتون مياه يباع للمساجد أو المدارس، و(50) هللة لباقي منافذ البيع المختلفة، دعماً لأنشطة جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”.

وأعرب العبد الجبار عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع شركة مصنع مرطبات الجبر، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في تطوير مواردها المالية.

من ناحيته أشاد الأستاذ غادر بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، ومن هنا تأتي مشاركة شركة مصنع مرطبات الجبر لدعمها في رسالتها القرآنية.

 

جدير بالإشارة إلى أن مشروع “النهر الجاري”، يعد أحد المشاريع التي أطلقتها جمعية مكنون، ويستهدف الشركات والمؤسسات التي لديها منافذ مبيعات، لتخصيص جزء من كل فاتورة مبيعات تصدر عن فروع الشركة لدعم مشاريع جمعية مكنون، ليكون لهم بمثابة نهر جار من الحسنات تتدفق بركته في الدنيا وثوابه في الآخرة. 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa