جمعية مكنون

مكنون وعبق الندى يوقعان مذكرة تفاهم وشراكة لدعم تحفيظ القرآن

تغطيات – الرياض :

خصصت مؤسسة عبق الندى للتجارة (75) هللة من كل كرتون مياه يباع للمساجد أو المدارس، و(50) هللة لباقي منافذ البيع المختلفة، دعماً لأنشطة لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، جاء ذلك في اتفاقية وقعها مؤخرا بمقر الجمعية بالرياض مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الملكف بمكنون الشيخ سلطان بن ناصر العبد الجبار،  مع نظيره الأستاذ محمد بن علي الناصر المدير العام لمؤسسة عبق الندى للتجارة.

وتأتي الاتفاقية ضمن مشروع “النهر الجاري”، الموجه للشركات والمؤسسات التي لديها منافذ مبيعات، لتخصيص جزء من كل فاتورة مبيعات تصدر عن فروع الشركة أو المؤسسة لدعم مشاريع جمعية مكنون، ليكون لهم بمثابة نهر جار من الحسنات تتدفق بركته في الدنيا وثوابه في الآخرة. 

وأعرب العبد الجبار عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع مؤسسة عبق الندى للتجارة، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في بناء شراكات إستراتيجية مع مختلف المؤسسات والشركات، إضافة إلى رغبة الجمعية الملحة في سبيل تطوير مواردها المالية.

من ناحيته أشاد الناصر بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، مؤكدا أن هذه الريادة في مجال تحفيظ وتعليم القرآن الكريم؛ هي من تقف وراء الدوافع الرئيسة لمؤسسة عبق الندى للتجارة لمشاركة الجمعية هذه الرسالة السامية ودعمها حتى تحقق أهدافها ورسالتها القرآنية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa