محليات

“مكنون” و”سماسكو” توقعان اتفاقية تعاون لخدمة كتاب الله

تغطيات- الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” والشركة السعودية للاستقدام “سماسكو”، اتفاقية تعاون مشترك في مجال خدمة كتاب الله تعالى ودعم مشاريعه وبرامجه.

وقع الاتفاقية عن “مكنون “مديرإدارة العلاقات والموارد المالية الدكتور بليغ بن محمد المشعان، وعن “سماسكو” مديرها التنفيذي الأستاذ سعد بن نهار البداح.

 ونصت الاتفاقية على أن تتولى “سماسكو” تقديم الدعم للجمعية ومشاريعها من خلال معاملاته التجارية وذلك بتخصيص جزء من ريع المعاملات لصالح وقف القرآن بمكة المكرمة.

وأعرب المشعان عن شكره لشركة السعودية للاستقدام “سماسكو”، لمبادرتها الكريمة عبر توقيع الاتفاقية مع جمعية مكنون، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في تطوير مواردها البشرية، وأن حرصها على هذه الاتفاقيات؛ نابع من إيمانها بالشراكة والتعاون مع كل المؤسسات التي تقدم خدمات جليلة في مجالات شتى للمجتمع، وتسهم في بناءه وتطويره، كما أكد أن الجمعية تربطها اتفاقيات شراكة وتعاون مع كثير من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية.

من ناحيته أشاد البداح بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، موضحا أن شركة “سماسكو” تؤكد على حرصها ورغبتها في المساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من خلال عقد الاتفاقيات مع المؤسسات الخيرية، وفي مقدمتها جمعية مكنون.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى