جمعية مكنون

“مكنون” و”دلافيه” توقعان اتفاقية تعاون لخدمة كتاب الله

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” وشركة النحلات الثلاث، اتفاقية تعاون مشترك في مجال خدمة كتاب الله تعالى ودعم مشاريعه وبرامجه.

وقع الاتفاقية عن “مكنون “مديرإدارة العلاقات والموارد المالية الدكتور بليغ بن محمد المشعان، وعن ” النحلات الثلاث ” نائب المدير التنفيذي الأستاذ عبد الله الغامدي.

 ونصت الاتفاقية على أن تتولى ” النحلات الثلاث ” تقديم الدعم للجمعية ومشاريعها من خلال معاملاته التجارية وذلك بتخصيص جزء من ريع المعاملات الخاصة بمقهى دلافيه خلال شهر رمضان المبارك لصالح مشاريع الجمعية.

وأعرب المشعان عن شكره لشركة ” النحلات الثلاث “، لمبادرتها الكريمة عبر توقيع الاتفاقية مع جمعية مكنون، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في تطوير مواردها البشرية، وأن حرصها على هذه الاتفاقيات؛ نابع من إيمانها بالشراكة والتعاون مع كل المؤسسات التي تقدم خدمات جليلة في مجالات شتى للمجتمع، وتسهم في بناءه وتطويره، كما أكد أن الجمعية تربطها اتفاقيات شراكة وتعاون مع كثير من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية.

من ناحيته أشاد الغامدي بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، موضحا أن شركة ” النحلات الثلاث ” تؤكد على حرصها ورغبتها في المساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من خلال عقد الاتفاقيات مع المؤسسات الخيرية، وفي مقدمتها جمعية مكنون.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa