جمعية مكنون

“مكنون” توقع اتفاقية تعاون مع شركة قصر الأواني

تغطيات – الرياض :

وقعت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” وشركة قصر الأواني ، اتفاقية تعاون مشترك في مشروع (هللاتك) لدعم خدمة كتاب الله تعالى.

 

وقع الاتفاقية عن “مكنون “مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الدكتور بليغ بن محمد المشعان، وعن وشركة قصر الأواني الأستاذ سامي بن إبراهيم السيف.


ونصت الاتفاقية والتي مدتها عام كامل على إتاحة الفرصة للمتسوقين التبرع بباقي الهللات من فواتيرهم لصالح جمعية “مكنون”، والتي بدورها تقوم بصرفها في خدمة كتاب الله تعالى.

 

وأعرب المشعان عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع شركة قصر الأواني، مؤكدا أن الاتفاقية تأتي تماشيا مع خطة الجمعية في تطوير مواردها البشرية، وحرصها على هذه الاتفاقيات نابع من إيمانها بالشراكة والتعاون مع كل المؤسسات التي تقدم خدمات جليلة في مجالات شتى للمجتمع، وتسهم في بناءه وتطويره، كما أكد أن الجمعية تربطها اتفاقيات شراكة وتعاون مع كثير من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية.

من ناحيته أشاد الأستاذ السيف بدور جمعية مكنون، وما تقدمه في مجال خدمة كتاب الله تعالى، موضحا أن شركة قصر الأواني لتؤكد على حرصها في المساهمة الفعالة في خدمة المجتمع من خلال عقد الاتفاقيات مع المؤسسات الخيرية، وفي مقدمتها جمعية مكنون.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa