محليات

معهد الجبيل التقني يحتفل بتخريج(52) طالب من شركة معادن للألومنيوم

تغطيات – الجبيل :

احتفل معهد الجبيل التقني بالهيئة الملكية بالجبيل بتخريج (52) طالب من متدربي شركة معادن للألومنيوم  مساء أمس الخميس بمقر المعهد. حيث أمضى المتدربين فترة ثلاث سنوات في تخصص الصيانة. وذلك بحضور مدير معهد الجبيل التقني المهندس  عبدالله   بن فهد الحزيم ورئيس شركة معادن للألومنيوم المهندس عبدالعزيز الحربي وعدد من المسؤولين في الشركة.

حيث  أكد مدير  معهد الجبيل التقني المهندس عبدالله  بن فهد الحزيم على عمق الشراكة المستمرة والمميزة مع شركة معادن للألومنيوم في تدريب وتأهيل الأيدي العاملة الوطنية في الجوانب التقنية والتكنولوجية.

وقال المهندس الحزيم إن هذه الدفعة من خريجي شركة معادن للألمنيوم هي إحدى ثمار الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين شركة معادن للألمنيوم و قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل والتي نتمنى أن تستمر و تنمو وتتنوّع؛ جاعلين نصب أعيننا المسؤولية الوطنية والاجتماعية المشتركة التي نسعى لأن نساهم فيها بكل وسعنا لتنمية الوطن.

من جانبه قال رئيس شركة معادن للألومنيوم المهندس عبدالعزيز الحربي من عام 2010 وهذه الشراكة مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثله بالكليات والمعاهد التابعة لها توئتي ثمارها في بناء وتطوير مختلف البرامج .

وأضاف المهندس الحربي قائلا لا تزال هذه الشراكة أحد الروافد الرئيسية التي التزمت “معادن” فيها بتدريب وتطوير قدرات الشباب السعوديين في جميع أنحاء المملكة من خلال العديد من البرامج التي تستهدف النهوض بقدرات الشباب السعودي في قطاع وصناعات التعدين وذلك باستقطاب الطلاب حديثي التخرج من حملة الثانوية والبكالوريوس والماجستير والحاقهم في برامجها. ووجه الحربي حديثة للخريجين قائلا أوصيكم بأهمية الانضباط بالعمل . والالتزام بمعايير السلامة  فالسلامة اولا .. وهي شعار كل من يعمل في الصناعات باحترافية ومهنية عالية. وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات للمتفوقين والخريجين والتقاط  الصور التذكارية.

يذكر أن معهد الجبيل التقني بالهيئة الملكية بالجبيل ينتهج سياسة التعليم والتدريب التقني  من خلال التقويم المستند إلى المخرجات، مع التركيز الشديد على توسيع آفاق المعرفة، وتوزيع التوجهات الإيجابية، وصقل المهارات العملية والفنية لدى الطلاب والخريجين، لتطوير قوى عاملة مؤهلة وذات مهارات عالية، والحرص المستمر للتحسن والتطوير في جميع المجالات لدعم قطاع الصناعات الحديثة بالمملكة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى