محليات

معرض بصمة تميز يقدم أفكارا مبتكرة لوسائل تعليم القرآن الكريم

تغطيات – الرياض :

شهد معرض بصمة تميز للوسائل التعليمية الذي نظمه معهد معلمات القرآن الكريم بشرق الرياض التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض الأسبوع الماضي إقبالا شديدا من جهات حكومية وغير حكومية وأولياء أمور، أشادوا بالأفكار المبتكرة التي قدمها المعرض في إنتاج الوسائل التعليمية والتي يمكن الاستفادة منها في التربية العملية بمدارس القرآن الكريم على مستوى المملكة.

و حقق المعرض العديد من الأهداف التي أقيم من أجلها ومنها: استكشاف المواهب لدى الخريجات، وتنميتها، وتوجيهها، و تطوير الخريجات عن طريق تزويدهن بآخر ما توصلت إليه العلوم التقنية في هذا المجال، وتزويد طالبات المعهد (الدبلوم والدبلوم العالي) بحصيلة جيدة من الأفكار المبتكرة لإنتاج الوسائل التعليمية للاستفادة منها في التربية العملية، وحث الخريجات على البحث في كل ما من شأنه خدمة كتاب الله تعالى، وزرع قيمة العمل التطوعي عملياً في نفوس الخريجات.

يذكر أن فكرة إقامة المعرض جاءت كنتاج لتعاون خمس عشرة طالبة من خريجات المعهد المتميزات و اللاتي يدرسن في برنامج التميز المقام في المعهد لهذا العام، حيث قدمن عددا من الوسائل التعليمية والتحفيزية المبتكرة شهد الجميع بتفردها في التميز التقني والإبداعي بمباركة كريمة من مديرة المعهد أ. عهود الدغيثر.

3c02ec6b-6065-4e7f-9a35-938aa5738ed2

33de71a3-02d7-4a2f-813e-d2e63c82d7c6

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى