محليات

مصرع امرأة و إصابة سبعة في حادث تصادم شنيع بحفر الباطن

تغطيات – حفرالباطن – سامي الظفيري :

أسفر حادث مروري عن مصرع امرأة وإصابة ثمانية آخرين من عائلة واحدة اليوم السبت على طريق حفرالباطن الكويت ، نتيجة تصادم مروع بين مركبتين .

وكشفت مصادر مطلعة أن فرق الهلال الأحمر قد وصلت للموقع بعد مرور ساعة ونصف على الحادثة ، مما أثار غضب وتذمر المتواجدين الذين قاموا بتقديم الإسعافات الأولية وإخراج بعض المحتجزين ، فيما صرح الهلال الأحمر بخلاف ذلك.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية عبدالله القبيلي إن عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي بمحافظة حفر الباطن تلقت بلاغ من مواطن الساعة 00:09 صباحاً يفيد بوجود حادث تصادم على طريق محافظة حفر الباطن بتجاه الرقعي وعلى الفور تم توجيه أربعة فرق إسعافية و فرقة إسعاف متقدم وفرقة إسعاف من وزارة الصحة الى الموقع وتم وصول أول فرقة الساعة 00:24 تبين وجود 9 حالات بالموقع منها حالة وفاة و حالتين اصابتها خطيرة و خمس حالات إصابتها متوسطة و حالة إصابتها بسيطة وتم نقل 7 حالات عن طريق الهلال الأحمر وحالة من قبل إسعاف وزارة الصحة الى مستشفى الملك خالد بحفر الباطن.

وناشد المتحدث الرسمي الأخوة المواطنين والمقيمين بالتعاون مع الفرق الإسعافية وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وعدم التجمهر حتى لا يتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية و القيام بواجبهم الإنساني .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى