محليات

مستشفى الجبيل العام يحتفل بنجاح برنامج أداء الصحة

تغطيات – الجبيل – حامد الشمري :
احتفل مستشفى الجبيل العام بنجاح برنامج أداء الصحة بحضور مساعد مدير عام الشئون للخدمات العلاجية بصحة الشرقية الدكتور عبد الكريم العبد الكريم.

وقد أفاد مدير المستشفى الأستاذ سعد بن محمد الدوسري بأن الاحتفاء بانجاز عدد 17 مشروع تحسين في الاداء كان لها الأثر الكبير في رفع مستوى الانتاجية وكفاءة الاداء ورضى المرضى في الأقسام المستهدفة التي شملت ( العمليات – العناية المركزة – أقسام التنويم – العيادات الخارجية – الطوارئ – الاشعة – المختبر) .

وكان من أبرز المشاريع “الرنين المغناطيسي بين مستشفى الجبيل العام والقطيف المركزي” والذي يهدف إلى الاستغلال الأمثل للموارد والتكامل بين مقدمي الخدمات الصحية .

الجدير بالذكر أن المشاريع نتجت عن قياس عدد 34 مؤشراً لقياس الاداء في الأقسام المستهدفة واستخدمت فيها منهجية تقليل الهدر وقد تخلل الحفل تكريم رؤساء و فرق العمل بالإضافة إلى المعرض المصاحب لقصص النجاح في هذه المشاريع، وقد أشاد راعي الحفل الدكتور عبد الكريم العبد الكريم بانجازات المستشفى في كلمته وجولته على هذه المشاريع مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح برنامج أداء الصحة متمنيا الاستمرار ودوام التوفيق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى