محليات

مسابقات وجوائز قيّمة تحيي مسرح الأمير متعب والحويلات في فعاليات #صيف_الجبيل

تغطيات – الجبيل – أسامة المزين :
انطلق أمس الجمعة الأسبوع الثاني من  فعاليات #صيف_الجبيل عرض برامجها في محافظة الجبيل، تقام بموقعين الأول في قاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز بمبنى بلدية الجبيل ، والثاني في قاعة الحويلات بالهيئة الملكية متضمنة العديد من الفقرات المتنوعه للصغار والكبار، والتي اشاد الحضور بمستواها.

أوضحت اللجنة الاعلامية للمناسبات في محافظة الجبيل أن الفعاليات تستمر حتى الـ ٣ من ذي الحجة القادم، وواصلت مساء أمس الجمعة البرامج الترفيهية المتنوعة عروضها الاول والتي شملت عرض الاستاند اب كوميدي ومشاركات الجمهور ومشاركة المنشد عبدالعزيز العلي وعروض المودل.

فيما قدمت نوره العويد إحدى المتشافيات من سرطان الثدي فقرة توعوية للحضور على مسرح الأمير متعب حيث قالت العويد إلى ان الثقة في الله واليقين بأن الإصابة لاتعني الموت، بل هناك فرصه للشفاء بإذن الله واصرار المصابين بالسرطان. 

قالت العويد متحدثة لفتيات الجبيل “دعي الالم فهناك أمل ” منوهة على ضرورة اكتشاف المرض قبل أن يكتشفك ومن المؤكد والمعروف أن علاج المرض في البداية يكون اسرع بكثير من علاجة بعد الانتشار وبأن الأنسان يكون عنده يقين بالله وأن الشفاء بيد الله واحده. 

تشهد الأيام القادمة العديد من الفعاليات الترفيهية والمتنوعة وعل جوائز قيمة توزع يوميا في كلا المسرحين بالجبيل البلد والجبيل الصناعية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى