محليات

مدير الأمن العام يستقبل أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات”نبراس”

تغطيات – واس:

استقبل معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، عضو اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في مكتبه أمس, أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات”نبراس” عبدالاله بن محمد الشريف، ومدير عام المسؤولية الاجتماعية بشركة سابك – نائب رئيس مجلس إدارة مشروع “نبراس” يعرب الثنيان وعدداً من مستشاري وأعضاء فريق “نبراس”.
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا الأمنية والاجتماعية وسبل الوقاية منها.
وحذر معاليه شباب الوطن من مواقع التواصل الاجتماعي وانجرافهم خلف بعض الهشتاقات التي يراد بها الإساءة للوطن والنيل من أمنه واستقراره, وتأثيرها على اللحمة الوطنية وما يحاك ويدار فيها من أكاذيب تهدف إلى التشكيك وزعزعة المجتمع.
وأكد مدير الأمن العام, أن هناك العديد من المعرفات والأسماء الوهمية لتلك الحسابات التي تدار من قبل أعداء الوطن لزعزعة أمنه، مثمناً الحراك الوقائي ضد آفة المخدرات الذي تقوم به أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والجهات المعنية الأخرى من خلال مشروع “نبراس” الوقائي, لافتاً إلى أن ما يميز هذا المشروع الوطني الكبير هو إشراك المجتمع أفراداً ومؤسسات دون استثناء وخاصة مبادرة القطاع الخاص والمشاركة فيه استشعارا بالمسؤولية المجتمعية اتجاه هذا الوطن وأبناءه.
وأكد الفريق المحرج, أن جهاز الأمن العام بجميع قطاعاته وفروعه المتعددة هو جهاز لخدمة الوطن أمنياً ووقائياً وهو في خدمة الجميع للحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي ومكمل للجهود التي تقدمها الجهات الأخرى .
من جانبه ثمن الشريف, لمعالي مدير الأمن العام, حسن الاستقبال وكرم الضيافة واهتمامه بالدور الذي تلعبه أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في تطوير البرامج التأهيلية ووضع الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة المخدرات, مستعرضاً خطط وبرامج اللجنة المدعومة بتوجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات التي تصب في صالح المجتمع بجميع شرائحه لوقايتهم من هذه الآفة, كما استعرض البرامج الوقائية التي نفذها المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” منذ انطلاقته.
وفي ختام الزيارة قدم أمين عام اللجنة, لمعالي مدير الأمن العام المرجع العلمي ووثيقة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات نبراس وبرامجه الثمانية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى