أبرز الأخبار

“محافظ القرى” يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن

تغطيات – الباحة :
نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة القرى بالاطاولة، أمس الإثنين حفل الجمعية السنوي  لتكريم الحفاظ والمتفوقين للعام 1439 هـ وذلك بجامع نخال الجديد. 
بحضور محافظ القرى خالد العبيلان، ورئيس مجلس إدارة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الباحة سابقاً  الشيخ محمد بن عبدالله الغنام.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ صالح بن أحمد خميس الزهراني. كلمة أبرز فيها إنجازات ومناشط الجمعية مشيدا بما حظيت به من دعم ومتابعة من ولاة الأمر حفظهم ومن سمو أمير المنطقة ومن سعادة المحافظ.
عقب ذلك قدم عدد من الطلاب نماذج من القراءات ثم ألقى محافظ القرى كلمة نوه فيها بجهود الدولة في دعم جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في مختلف مناطق المملكة مبرزا الدور الكبير المناط بجمعيات التحفيظ في تعليم القرآن الكريم مع حفظه وتجويده شاكرا جهود الجمعية بمحافظة القرى وأنشطتها الملموسة.
وفي ختام الحفل قام محافظ القرى بتوزيع الشهادات والجوائز على الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة كما تم تكريم المتعاونين مع الجمعية سواء جهات أو مؤسسات أو أفراد، فيما تسلم محافظ القرى درعا تذكاريا من رئيس الجمعية بهذه المناسبة.
 
 
 
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى