محليات

مجمع حلقات الصالحية بمكنون يوقع سهم الحمدان في نماء

وقع مجمع حلقات الصالحية التابع لمركز الوسط الجنوبي بجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” الثلاثاء الماضي، اتفاقية شراء سهم بمشروع “وقف نماء” للمغفور له بإذن الله ناصر بن صالح الحمدان، وهو أحد مشاريع الوقف الخاصة بجمعية مكنون.

ويهدف الوقف إلى توفير موارد مالية مستدامة لسد احتياج المجمع من رواتب ومصاريف تعليمية وتشغيلية.

مثَّل مكنون في التوقيع مدير إدارة الاستثمار الشيخ سلطان بن ناصر العبد الجبار، وعن المجمع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سامي بن عبدالله الزكري.

وقد أعرب الزكري عن شكره لجميع الداعمين والباذلين الذين ساهموا في نماء وتقدم المجمع، ولطاقم العمل من أعضاء مجلس الإدارة ومشرفين ومعلمين، لما يقدمونه في سبيل خدمة كتاب الله عز وجل.

كما وجه شكره وامتنانه لعائلة ومحبي ناصر الحمدان رحمه الله، على هذه المشاركة الكريمة في هذا الوقف الذي له أثر ملموس في تحقيق الاستدامة المالية، سائلين الله لهم التوفيق والسداد في الدنيا والآخرة.

جدير بالإشارة أن مجمع الصالحية، يعد من المجمعات المتميزة الذي يتبع لمركز الوسط الجنوبي، وله برامج متنوعة، منها برنامج النخبة، وهو برنامج متخصص للمتميزين لحفظ كتاب الله، وبرنامج نورني، المهتم بالأمين من أبناء وبنات الحي، والأول من نوعه، وبرنامج غراس، وهو برنامج تربوي يعزز القيم الإيجابية، ويعالج السلوكيات السلبية، وبرامج خاصة بالتدريب والتطوير.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa