رياضة

لأول مرة في الباحة..سباق الخيل للقدرة والتحمل بمحافظة المخواة

تغطيات – الباحة -صالح القادري :

 نظمت رابطة ملاك الخيل بالباحة أمس، سباق القدرة والتحمل، بمشاركة 16 متسابقاً، وذلك في الشعيرة جنوب مركز ناوان بمحافظة المخواة، بحضور وكيل محافظة المخواة الأستاذ محمد صالح العويفي.

وشهد السباق الذي يقام لأول مرة بالمنطقة تنافساً بين المتسابقين على مسافة 20 كيلو، حيث فاز بالمركز الأول الفارس محمد بن بخيت الزهراني،  والمركز الثاني الفارس فايز بن هملان الغامدي، والمركز الثالث الفارس صالح بن مرزوق الغامدي.

وفي ختام السباق تم تسليم الفائز بالمركز الأول كأس المركز الأول والميدالية الذهبية ومبلغ 5000 ريال، وتسليم كأس المركز الثاني والميدالية الفضية ومبلغ 3000 ريال للمركز الثاني، وكأس وميدالية فضية ومبلغ 2000 ريال لصاحب المركز الثالث، كما تم تكريم الداعمين للسباق وملاك الخيل .

من جهته أفاد المدير التنفيذي للرابطة الأستاذ مشعل بن سعد العبيدي، أن هناك فعاليات مصاحبة للسباق تمتد لثلاثة أيام, يتم من خلالها ضيافة للفرسان، ودورة تدريبية تعريفية لرياضة القدرة والتحمل يقدمها رئيس لجنة القدرة والتحمل في الاتحاد السعودي للفروسية علي بن يحيى الزهراني، معرباً عن شكره لرئيس رابطة ملاك الخيل بالباحة عبدالعزيز الوروري على دعمه للسباق ولكل من شارك في التنظيم وإنجاح السباق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى