محليات

قبل 10 أيام من انطلاق حملة “أنتم فخرنا” 4 سفراء يدعمون المواهب السعودية

تغطيات – الباحة – صالح القادري : 
اختارت اللجنة المنظمة لحملة “أنتم فخرنا” 4 سفراء لدعم المواهب السعودية المشاركة في حملة “أنتم فخرنا”، والتي تهدف لدعم المواهب الوطنية، وتنمية قدراتها، وفق برنامج يقدم خلال الفعالية التي ستقام في الرياض من 7-10 شعبان 1438.
ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة (أعمال)، المبادرة التي تستمر لـ4 أيام، بمشاركة وزارة التعليم ممثلة بمكتب شمال الرياض، وجمعية أعمال الرائدة في دعم الأسر المنتجة، والفعاليات الترفيهية نكهات.
وركزت اللجنة في دعواتها للسفراء على أن يمثلوا فئات المواهب المختلفة في الشعر والتخصصات العلمية والألقاء والإنشاد من خلال خبرتهم الطويلة في هذه المجالات، وموهبتهم.
وستكون الدكتورة ملاك الحسيني عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود، سفيرة لدعم المتواصل للمواهب المشاركة في “أنتم فخرنا”، عبر خبرتها الطويلة في المجال التعليمي.
فيما سيكون شاعر المليون الشاعر زياد بن نحيب سفيراً لدعم المواهب الشعرية.
وستكون نجمة مواقع التواصل الاجتماعي افنان النملة سفيرة للمواهب الشابة التي ستتواجد في الفعالية الابرز خلال الاسبوع المقبل على مستوى منطقة الرياض، واختيرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي لانا الفراج لتكون سفيرة للأطفال ودعمهم على تنمية قدراتهم ومواهبهم.
واعتبر مدير مشروع “نكهات” محمد الدعجاني على أن اختيار هذه الشخصيات الـ4 كسفراء لمبادرة “أنتم فخرنا” جاء بعد رصد وبحث متواصل على مدار 3 أشهر لإيجاد الاسماء التي ستساهم في تطوير ونقل تجاربها للمواهب، وتحرص الفعالية على تأسيس قاعدة وركيزة أساسية لمواهبنا الوطنية التي يزخر بها الوطن.
وأضاف:” سيتم عقد ورش عمل متنوعة للمواهب المشاركة على مدار 4 أيام، سعينا منا إلى المساهمة في ابرازها وفق برنامج يهدف إلى ربط المواهب بخدمة المجتمع، والعمل التطوعي”.
يذكر أن “نكهات” واحدة من أهم الفعاليات التي تساهم في تقديم الترفيهيه بأشكال مختلفة، كالثيم الثلجي وثيم الصحراء، وثيم هاواي، بالإضافة إلى تواجد العديد من نجوم الإعلام الجديد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى