محليات

في الختام .. تجاوز حضور 35 الف لمهرجان جيلي بالخبر

تغطيات – الخبر – حامد المشعان  ( تصوير  : عبدالعزيز بن حمد ):

اختتم يوم أمس السبت 10 فبراير مهرجان جيلي بالخبر بنجاح كبير أشاد به آلاف الزوار الذين طالبوا بتمديده نظرا لما لمسوه من جودة في التنظيم ساهم في سلاسة الحركة رغم العديد الكبير للزوار الذي تجاوز باليوم الواحد 4000 زائر وكذلك تنوع الفعاليات والمطاعم وحسن التنظيم والترتيب بالإضافة إلى الجو العام الذي تميز بالانغام الموسيقية الراقية. وذكرت العنود الرماح مديرة الشركة المنظمة( ادمكس)

أن هذا النجاح لم يأتي من فراغ بل بتكاتف الجهود ودقة الاختيار للفعاليات وبفريق تنظيم سعودي  متدرب استطاع طيلة العشرة ايام السيطرة الكاملة على حركة الزوار رغم كثافتها العددية وفريق التطوع البالغ 300 فرد وفريق الأمن المتواجد طيلة أيام المهرجان.. بالإضافة إلى تواجد  الدوريات الأمنية خارج وداخل ارض المهرجان. وفي سؤال عن دور الشركة في الشراكات المجتمعية إفادة الرماح بأن الشركة وفرت 20 بوث مجاني للجمعيات الخيرية كجمعية الصم والبكم وكذلك جمعية إطعام وبعض الجمعيات الخيرية إيمانا بدورها الإنساني في خدمة المجتمع. كما شكرت العنود في ختام حديثها كل من كان له دور في نجاح مهرجان جيلي وبالاخص هيئة الترفيه وأمانة المنطقة الشرقية ممثلة في بلدية الخبر وشرطة الخبر وقوة المهام الخاصة.

الجدير بالذكر أن مهرجان جيلي يعد من أكبر واضخم الفعاليات بالمنطقة الشرقية واستقطب ولأول مرة فريق خواطر الظلام الذي ابدع في امتاع الزوار بعروض متنوعة يومية.

كما تواجد أكثر من 30 عربة طعام و 100 بوث ساهمت في تنوع الأطعمة والمشروبات  بمختلف الأذواق. بالإضافة إلى أركان الألعاب المجانية للكبار والصغار ومسرح خاص لتدريب الزوار على الطبخ المباشر ومسرح آخر خاص لاكتشاف المواهب الصوتية الشبابية الناشئة.وكذلك عروض الفرقة العمانية وفرقة الراية الدولية.

 حضو

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى