رياضة

فوز التعاون والفتح ..وتعادل الخليج والقادسية

تغطيات – الرياض :

قلب فريق الفتح تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف على نجران اليوم في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وتقدم نجران بهدف سجله وسام يعقوب في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل حمد الجهيم للفتح في الدقيقة 40 ، وفي الدقيقة 85 سجل الفتح هدفه الثاني عن طريق حمد الجهيم ، ليضيف حمدان الحمدان الهدف الثالث في الدقيقة 95 ، وبذلك يرتفع رصيد الفتح إلى 16 نقطة في المركز السابع ، وتجمد رصيد نجران عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

تقدم فريق التعاون إلى المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم ضمن الجولة الـ 12 للمسابقة .
وسجل أهداف التعاون خالد الزيلعي ، وإيفولو ، وعبدالمجيد الرويلي ، وجهاد الحسين في الدقائق 23 و 46 و57 و80 ، فيما سجل هدفي الوحدة ريكاردو لاعب التعاون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 3 وعلي عواجي في الدقيقة 39 ، وبذبك يرتفع رصيد التعاون إلى 21 نقطة بالمركز الثالث ، وتوقف رصيد الوحدة عند 11 نقطة في المركز العاشر .
وفي لقاء الخبر تعادل فريق الخليج مع ضيفه القادسية بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية .
ويعد التعادل الثاني على التوالي للخليج ليرفع رصيده إلى 17 نقطة متقدما للمركز السادس ، كما رفع القادسية رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى