مجتمع

فريق الساحل بطلاً لـ ” بطولة سلمان الوفاء “

تغطيات – حفر الباطن :

رعى سعادة محافظ محافظة حفرالباطن الأستاذ عبدالمحسن العطيشان الحفل الختامي لبطولة سلمان الوفاء الأولى للصالات ، بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية ورجال الأعمال والرياضيين .

حيث توج فريق الساحل بطلاً لبطولة سلمان الوفاء ، وذلك بعد انتصاره على فريق الطيار ، وكان لقاء النهائي مثيراً في أحداثه وبالحضور الجماهيري الكبير وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وتحولت المباراة لضربات الترجيح وانتهت بفوز الساحل .

 وفور انتهاء المباراة شرّف راعي الحفل الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان بتكريم الرعاة واللجان العاملة في البطولة والفرق الفائزة .

 وقدم رئيس لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحفرالباطن فيصل الدخيل شكره لمحافظ حفرالباطن على رعايته الكريمة لهذه البطولة ، كما وجه شكره لجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الإعلامية منيس الشيحي : أن مجموع الفرق المشاركة في هذه البطولة هو 16 فريق وكل فريق مكون من 18 لاعباً بمجموع وصل إلى 288 لاعباً، مشيرًا إلى أن تعاون الفرق المشاركة والإداريين والمدربين وأيضاً اللاعبين والجمهور كان سبباً مهماً في نجاح البطولة خاصة .

وأضاف : شكرًا لجميع الفرق المشاركة، ومبروك لـفريق الساحل على تحقيقه اللقب وحظ أوفر للفرق الأخرى ، وأتمنى أن نتوفق في البطولات القادمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى