محليات

“فرج قوت تالنت” على مسرح جمعية الثقافة والفنون تحقق نجاحاً منقطع النظير

تغطيات – الدمام – حامد الشمري – (تصوير : ثناء المولد ):

اختتم أبطال فريق ( سبوت كوميدي ) عرض المسرحية الكوميدية ( فرج قوت تالنت ) ، التي عرضت على مسرح الجمعية مقابل تلفزيون الدمام . وبحضور نخبة من الفنانين والفنانات أمثال خالد العبودي و عبدالله بالعيس وماجد الأمير وعبدالله الجريان و أحمد الجشي و سلطان القبالي و رمزي الجمل و أسماء الحسن و إيمان البلوشي و نوف السعد وعجيبة الدوسري و سماح زيدان والمخرجة نادين قبج والمذيعين بالتلفزيون السعودي عبدالله الباز و عفاف المحيسن وسميرة القطان .
أمتدت المسرحية لساعة ونصف أحتوت على ستة مشاهد ؛التي يجسّدها ابطال العمل، ومنهم نجمة السوشيال ميديا الطفلة جوان الحربي، وعبدالله العميشي وعلي المجحد ومنصور المولد ومبارك الجوير وعبدالله الرويعي ومنصور الرويشد وفيصل الزعبي ورامي العلياني وسلمان المولد وياسر القرشي وتوفيق الحربي ويوسف الشريدة ومحمد الزهراني، فيما يساعد في الاخراج فهد العميري. حيث تدور أحداثها في إطار من الكوميديا الاجتماعية الهادفة إلى تقديم وجبة دسمة من البهجة والسعادة للجماهيرالموجهة للأسرة . وناقشت المسرحية الاجتماعية في قالب اجتماعي كوميدي قصة رجل ناجح مهنيا يخفق في حياته بعد التقاعد وذلك لعدم التخطيط السليم. وسط إقبال جماهيري كبير على مدى أيام العرض، وكان النصيب الأكبر للحضور العائلات ، وتجاوز عدد الحضور 1500 متفرج .
وأوضح مؤلف ومخرج المسرحية الفنان ابراهيم الدوسري بالرغم من غياب الرعاة والداعمين تماما الا ان فريق سبوت كوميدي اجتاز العقبات لتقديم عروض مميزة جعلت من الحضور يعيشون في حاله إنبهار وعلى مدى ساعة ونصف لم يتوقف التصفيق للفنانين الذين كان النجاح حليفهم في ترجمة نص المسرحية على خشبة المسرح بشكل مميز كانت خطوة هامة في مسيرة سبوت كوميدي وسنعمل جاهدين لتقديم مايمتع الجمهور ويعود بالنفع على المجتمع ونهيب بمسؤولي الانشطة الإجتماعية في محافظة الجبيل الإهتمام بنا كفريق مسرحي يمثل المنطقة اشكر جمعية الثقافة والفنون بالدمام وأشار الدوسري سنقوم قريبا بعرض (فرج قوت تالنت) في مدينة الاحساء والعاصمة الرياض باذن الله










اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى