محليات

“المالكي” يعرض سيارته للبيع مقابل علاج الطفلة ريتاج “بعد تعثُر علاجها في مستشفى شرورة”

تغطيات – سامى الظفيرى:

تصارع الطفلة ريتاج ذات اﻷربعة أعوام مرض السرطان الذي أصابها في العضد اليمنى مما جعلها بحاجة إلى إجراء تدخل جراحي ﻹستئصال العظمة المصابة وإستبدالها بعظمة صناعية ، حيث تعذر علاجها في دولة اليمن الشقيق بسبب الإضطرابات التي تعيشها منطقتهم وحرمانهم من العلاج من قبل الميليشيات الحوثية وقلة الإمكانات.

وفي تفاعل مع حالة الطفلة ريتاج وﻹنهاء معناتها مع المرض أبدى الممثل السعودي الشهير فايز المالكي عن رغبته في بيع سيارته منوع  “بنتلي” موديل حديث مقابل 900 الف ريال لعلاج الطفلة اليمنية ريتاج الشعيبي بعدة عدة مناشدات ومطالب تقدم بها المالكي لمسؤولين لعلاج الطفلة لم تجد أي تجاوب .

المالكي أكد عبر حسابه في موقع التواصل اﻹجتماعي تويتر  بقوله : 3 أيام وأنا أناشد لعلاج هالطفلة ولا من مجيب ذي سيارتي قيمتها مليون و 100 انزل من قيمتها 200 الف من يشريها ونعالجها .

فيما لاقت التغريدة إستحسان المغردين وعبروا عن شكرهم للفنان القدير فايز المالكي على تفاعله مع الحالة اﻹنسانية التي تعيشها الطفلة ريتاج .

وقال والد ريتاج الشعيبي : قدمنا للمملكة العربية السعودية عبر منفذ الوديعة متنقلين ما يقارب 600 كيلو برغم عناء السفر، ووصلنا بحمدالله بعد أسبوع من التنقل والحال لا يعلم فيه إلا الله، وصلنا إلى شرورة وأدخلنا المريضة مستشفى شرورة العام وأدخلوها في الطوارئ، وما لبثت غير أيام حتى أمرونا بإخراجها ، فأخرجناها وحالة المريضة صعبة بعد ما تكبدنا عناء السفر والمرض اللي يصارع جسدها النحيل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى