اقتصاد

“غرفة مكة”: التعديلات تؤكد الاهتمام المستمر للقيادة بتلبية رغبات المواطن وترقية مستوى الخدمات

تغطيات – مكة :

رحبت الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة، بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، أمس، والتي قضت بإجراء تعديل وزاري تم بموجبه تعيين عدد من الوزراء الجدد.
ونوه ماهر بن صالح جمال، رئيس مجلس إدارة الغرفة، بالتعديلات الوزارية الجديدة مبيناً أنها  تؤكد حرص القيادة واهتمامها المستمر بخدمة الأهداف العليا للوطن، وتطوير الأداء التنفيذي بأجهزة الدولة، وتلبية رغبات المواطن، وتحقيق طموحاته في رفاهية العيش وترقية مستوى الخدمات. 
وأكد ثقته في كفاءة الوزراء الجدد، وقدرتهم على مواجهة التحديات التي تنتظرهم كل في وزارته، ومن أهمها تحريك العمل في المشاريع المتعثرة، ومعالجة بعض التداخلات والتقاطعات المعوقة لمسيرة إنجاز المشاريع،  وتطوير مستوى الأداء في بعض المؤسسات الحكومية الخدمية، خاصة ذات الصلة المباشرة بالمواطنين.
وقال محمد عبد الصمد القرشي، نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة، إنالتعديل الوزاري يعكس ملامح المستقبل المشرق والمليء بالبشريات الذي ينتظره أبناء الوطن من قيادتهم الرشيدة، داعياً الله أن يوفق الوزراء الجدد في وضع بصمة واضحة في خدمة المليك والوطن ، وتحقيق طموحات أبناء الشعب السعودي وتطلعاتهم المشروعة.
وعلق إيهاب بن عبد الله مشاط، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة،على التعديلات الوزارية الجديدة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، بقوله: “إنها تؤكد سعي القيادة إلى ضخ دماء جديدة في جسد الحكومة، من خلال عناصر قادرة على انفاذ توجهات السياسة العامة للدولة في كافة المحاور، وقادرة على التخطيط المستقبلي وإدارة مصالح المواطن، ومتابعة تنفيذ الأعمال والمشروعات القائمة والمستقبلية”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى