مجتمع

غرس التطوعي يقيم ملتقى « كوني مبدعة » في حفر الباطن

تغطيات – حفر الباطن – سامي الظفيري :

أقام فريق غرس التطوعي مساء يوم الأثنين الموافق 23/11/1436 ملتقى غرس للفتيات تحت عنوان ( كوني مبدعة )، في فندق سنام بحفرالباطن ، واشتمل الملتقى على برامج تهتم بتطوير الذات والمعرفة العامة .

الملتقى بدأ بكلمة لقائدة فريق غرس التطوعي الأستاذة مريم فياض الصقري ، أعربت خلالها عن شكرها للحضور والمشاركات بالملتقى ، موضحتاً أن هدف الملتقى هو غرس مباديء تطوير الذات وبناء الشخصة للفتايات في حفر الباطن ، لما للمرأة من دور كبير في تقدم المجتمع ونهضته ، مشيرتاً لحاجة فتيات حفر الباطن لمثل هذه الملتقيات التي تساهم في تنمية الذات جاءت فكرة الملتقى الذي نرجوا من خلاله تقديم ما يفيد الجميع .

عقب ذلك تم تقديم فقرة كوني مبادرة للأستاذة نوف الحربي ، تطرقت خلالها لأهمية المبادرة في تطوير المجتمع وبنائه من خلال اكتساب مهارات ومعاني المبادرة ، وفنون التواصل مع الآخرين وسط تفاعل من الحضور .

وفي الفقرة الثانية ، شاركت الأستاذه سهام الفضلي في تقديم فقرة ” أهمية الإسعافات الأولية ” أوضحت من خلالها ماهية الإسعافات الأولية وأنواع الإصابات وطرق تقديم الخدمات الصحية للمصاب كذلك كيفية التعامل مع حالات الإغماء والغصة  .

كما قدمت الأستاذة مريم الفاران ورشة عمل بعنوان ” قيم الحياة ” ، نالت استحسان الحضور بمحاورها المميزة والهادفة ، كان أهمها شرح للقيم الدينية في حياة الإنسان .

وفي ختام فعاليات الملتقى أقيمت مسابقة للمشاركات وتم تقديم الجوائز للفائزات ، كما كرمت الأستاذة مريم الصقري القائمات على هذا الملتقى  .

IMG-20150907-WA0052

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى