محليات

“عشائر العراق” تشكُر خادم الحرمين لإعادة افتتاح السفارة السعودية في بغداد

تغطيات_واس:

عبر عددٌ من عشائر العراق عن بالغ شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة إعادة افتتاح السفارة السعودية في بغداد، بعد نحو ربع قرن من اغلاقها بعد الأجتياح العراقي لالكويت عام 1990.

وأوضح الشيخ عماد بن ناجي الحسان أحد شيوخ قبيلة شمر في العراق  إن عشائر العراق تشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على تسميته السفير السعودي لدى العراق ثامر السبهان، مضيفًا:  أن افتتاح السفارة السعودية في بغداد سيفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين البلدين في مختلف المستويات .

وأشار السفير ثامر السبهان في تصريح سابق له إلى “أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإعادة افتتاح السفارة ومباشرة مهامها في بغداد تجسد حرصه ـ رعاه الله ـ على تقوية العلاقات بين البلدين وشعبيهما الأشقاء”.

وأضاف “أن توجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، و ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز تقضي بالعمل على ما فيه الخير والصلاح للبلدين الشقيقين والإسهام في تعزيز التعاون في جميع المجالات وتطويره في خدمة المصالح المتبادلة بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى