محليات

طفلة السكري توجه سؤالا لنائب أمير المنطقة الشرقية، ماذا قالت؟

تغطيات – متابعات:
الطفلة ليان فياض توجّه سؤالا لنائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد فهد بن سلمان قائلة: “تستحي تلبس نظارة قدام الناس؟”، ليجيبها : “لا طبعا” فترد هي الأخرى: “حتى أنا آخذ إبرة الأنسولين ولا أستحي، السكر ليس مرضا”.  كان هذا موقفا جريئا أثناء فقرة ترفيهية على مسرح “مبادرة أيادي الخير 2” لدعم مرضى السكري، وثق هذا الموقف مقطع فيديو للطفلة ذات الثمان سنوات والمصابة بمرض السكري، أمام نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان الرئيس الفخري للجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء.

وأثار مشهد الطفلة ليان وحديثها خلال الفقرة، ورسائلها التي وجهتها حول السكري بطريقة إبداعية، إعجاب الحضور الذين انخرطوا في التصفيق لها، وكيل الإشادات بها وبطريقتها.

من جانبه، أشاد الأمير أحمد بن فهد الذي يرعى المبادرة بالفقرة الترفيهية التي قدمتها الطفلة ليان، وبقدرتها على توصيل رسالة المبادرة بكلمات بسيطة.

يذكر أن المبادرة أقيمت مساء الإثنين في غرفة الشرقية، دعماً للمرضى المصابين بالنوعين الأول والثاني من السكري، ووزعت الجمعية السعودية للسكري والغدد الصماء بالشرقية في اللقاء 1500 جهاز لقياس مستوى السكر على المرضى المستفيدين من الجمعية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
ksa