محليات

ضبط 92 مخالفًا لنظام الإقامة في الدمام والخبر

تغطيات – الخبر :
تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة الخبر ومدينة الدمام من ضبط 92 مخالفًا لنظام الإقامة والعمل .

جاء ذلك في حملات أمنية نفذتها بالأمس الجهات الأمنية يساندهما فرق من قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة الشرقيه ودوريات الأمن والمرور وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبلدية المحافظة حملات متزامنة بمواقع مختلفة في كل من حي الصبيخه والثقبة ، حيث أسفرت الحملات وعمليات الدهم المنفذة بمحافظة الخبر عن ضبط 65 مخالفا لنظام الإقامة من جنسيات متعددة وضبط ثلاث نساء من جنسية أفريقية يقمن بالبلاد بطريقة غير مشروعة تمت إحالة المقبوض عليهم جميعا لجهة الاختصاص لتطبيق النظام بحقهم.

كما تم القبض على ثلاثة آسيويين بقضايا لترويجهم الخمور وضبط بحيازتهم 62 قارورة من المادة المسكرة حيث تم إحالتهم لمركز الشرطة لاتخاذ اللازم حيالهم، وجرى كذلك من خلال مهام الحملة الميداينة تحرير 30 مخالفة مرورية وإنذار 28 محلا تجاريا وإغلاق 18 محلا من قبل ممثلي البلدية.

ومن جهة أخرى أسفرت نتائج حملات التفتيش وعمليات الدهم بمحافظة الدمام والتي نفذتها شرطة مدينة الدمام منتصف ليل البارحة ممثلة بإدارة الضبط الإداري عن القبض على 24 مخالفا لنظام الإقامة من جنسية أفريقية في كل من حي البادية والقزاز حيث شاركت الفرق الميدانية دوريات الأمن وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وتعد هذه الحملات الأمنية امتدادا لجهود شرطة المنطقة الشرقية لمتابعة وتعقب مخالفي الأنظمة والتي ستظل مستمرة للحد من هذه الظاهرة والقضاء عليها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى