محليات

ضبط 40 طناً من التمور و 9000 عبوة بخور مجهولة المصدر باستراحة مخالفة بالمدينة

تغطيات -المدينة :

ضبطت أمانة منطقة المدينة المنورة ، استراحة في حي سكني داخل نطاق بلدية البيداء حوّلها 7 عمال وافدين إلى مصنع للتمور, ومستودع لتخزين مواد غذائية مجهولة المصدر ,  بعد ورود بلاغ من العمليات عن نشاط الاستراحة.

وأوضح مندوب إدارة الأسواق للغش التجاري سليمان المحمدي , أن الأمانة عثرت بالموقع على كميات كبيرة من التمور تقدر بنحو 40 طناً ، و2000 عبوة عطور , وعدد 5000 عبوة بخور ، إضافة إلى 2000 جالون سعة 20 لتر منظفات ، و 50 عبوة طرشي وشطة سعة كل عبوة 25 كيلو .

وقال المحمدي أن هؤلاء العمال تورطوا في إعادة تعبئة التمور، واستخدام ملصقات لماركات تجارية شهيرة , وتلصيقها بعد الإفراغ من تعبئتها .

وذكر المحمدي أن  أحد العمالة أتى إلى المملكة بتأشيرة زيارة , وشارك في مخالفة نظام العمل , وقيامة بنشاط بيع وتوزيع المواد المخزن, على المطاعم , ومحلات العطارة بالمدينة وتم تسليمه للشرطة .

وأكد المحمدي أن الجولات الرقابية مستمرة على فترتين صباحية ومسائية وذلك على مدار أيام الأسبوع لمتابعة كافة المحلات التجارية وتطبيق اللوائح والاشتراطات ، وذلك لإحكام عملية الرقابة الصحية على المنشآت الصحية بالمنطقة من مطاعم ومطابخ ومحلات للوجبات السريعة ومعامل الحلويات وكل ما يتعلق بالصحة العامة التي من شانها الإضرار بصحة المستهلك , ولن يتم التهاون مع أي مخالف.

يذكر أن الذي شارك بالحملة شارك في الحملة لجنة مكونة من المناديب من بلدية البيداء ماجد الأحمدي ، ومندوب مركز شرطة العزيزية سعود الحربي  .

1 2 3

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى