محليات

“صدارة” تحتفل بأسبوع البيئة السعودي

تغطيات – الجبيل الصناعية :

أقامت شركة صدارة للكيميائيات (صدارة) سلسلة من المبادرات البيئية تفاعلاً مع أسبوع البيئة السعودي، وذلك انطلاقاً من التزامها المستمر بالاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية. وقد أطلقت الشركة العديد من الأنشطة المجتمعية والتعليمية وتلك الخاصة بالموظفين، والتي تضمنت مبادرات التشجير والحملات التوعوية.

بدأت أنشطة الأسبوع بحملة تشجير في موقع الشركة حيث قام موظفو صدارة بغرس أكثر من 180 شتلة حول المباني الإدارية، كما تم توزيع 1000 شتلة على الموظفين والمدارس والجهات الحكومية.

وقال وائل العسيلان، المدير التنفيذي للبيئة والصحة والسلامة والأمن في صدارة، بهذه المناسبة: “نحن في صدارة ملتزمون بالحفاظ على البيئة التي نعمل فيها ونشر هذه الرسالة والثقافة في مجتمعنا. كما أننا ندرك مسؤوليتنا تجاه بناء غد أكثر خضرة للأجيال القادمة من خلال جهود الحفاظ على البيئة”.

وخلال الأسبوع، استقبلت صدارة عدداً من الزيارات المدرسية لمعرض صدارة البيئي الدائم المقام في مركز المعرفة والإبداع في مدينة الجبيل الصناعية. وتم تعريف الزوار بأهمية حماية البيئة وأهداف أسبوع البيئة السعودي. وزار المعرض أكثر من 250 طالبًا وطالبة من سبع مدارس مختلفة.

واختتم فريق صدارة الأسبوع بزيارة إلى مدرسة الدفي في مدينة الجبيل الصناعية، حيث قدموا عرضاً توعوياً عن البيئة، بالإضافة إلى تقديم أنشطة تفاعلية مع الطلاب تضمنت حملة لتنظيف النفايات وغرس 100 شتلة قدمتها الشركة.

ومنذ تأسيسها في عام 2011م، كرست شركة صدارة للكيميائيات جهودها نحو الوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية وذلك من خلال المساهمة في تحسين جودة الحياة في الجبيل والمنطقة الشرقية والمملكة ككل.

ويهدف أسبوع البيئة السعودي الذي أطلقته وزارة البيئة والمياه والزراعة إلى زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وتعزيز المشاركة المجتمعية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى