رياضة

سعيد المولد: أتمنى تتويج الأهلي بدوري عبد اللطيف جميل

تغطيات جدة :

وصل اللاعب سعيد المولد إلى مدينة جدة الإثنين قادما من البرتغال لقضاء إجازة سريعة قبل العودة لفريقه المحترف بصفوفه فارنزي البرتغالي.

وأكد اللاعب عقب وصوله لمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بأن النادي الأهلي سيكون أولويته الأولى في حالة عودته للدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى، مبدياً سعادته الكبيرة بالمستوى ونتائج فريقه السابق النادي الأهلي حاليا.

وقال سعيد المولد في تصريحات إعلامية: “إختياري وأولويتي الأولى في السعودية إذا قررت العودة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين سيكون للنادي الأهلي فهو بيتي وعشقي الكبير، ولكن حتى الآن لا نعرف ما سيحدث في الفترة المقبلة بخصوص مستقبلي.”.

وأضاف : “فريق الأهلي يقدم مستويات مميزة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم ويسير بخطى ثابتة حتى الآن، وأتمنى حصده للقب الدوري في نهاية المطاف بإذن الله.”.

ويقدم سعيد المولد ظهير أيمن قطبي جدة السابق برفقة فارنزي البرتغالي مستويات جيدة بدوري الدرجة الثانية البرتغالي، حيث شارك في عشرة مباريات بمعدل دقائق ملعوبة وصلت إلى 745 دقيقة وتلقى 5 كروت صفراء، وصنع ثلاث أهداف لزملائه، كما شارك في مباراة فريقه المثيرة ضد سبورتنج براجا التي امتدت لشوطين إضافيين قبل أن يودع فريقه البطولة بهدف من ركلة جزاء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى