محليات

سعود بن نايف لأبناء المرابطين : كلنا آباء لكم وكلنا إخوان لكم وسنرعاكم بما تستحقون من رعاية واهتمام

تغطيات – الدمام – راكان الشمري :

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بما يقوم به جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي من تضحيات وبطولات للذود عن حدود الوطن .
جاء ذلك خلال استقبال سموه لأبناء المرابطين على الحد الجنوبي من طلاب مدارس المنطقة الشرقية في المجلس الإسبوعي الإثنينة والذين لبوا دعوة سموه لحضور المجلس الاسبوعي برفقة بعض أباء الجنود المرابطين ومعلميهم ومديري مدارسهم،،،،،، وقال سمو أمير المنطقة الشرقية في كلمته الليلة:
إن سعادتي غامرة أن أرى أبنائي أبناء حماة الوطن جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي من كافة القطاعات فهم ولله الحمد يمثلون كل أطياف هذا البلد العظيم وأن ارى الجميع يحيطهم بالرعاية والاهتمام التي يستحقونها وحتى وان كان ابائهم على حدودنا الجنوبية فكلنا آباء لهم وكلنا اخوان لهم وكلنا سنرعاهم بما يستحقون من رعاية واهتمام وخصوصاً استاذتهم الكرام في مدارسهم وإدارة التعليم على وجه الخصوص ومدير التعليم على وجه العموم .
وأضاف سموه : ابنائنا إن آبائكم رجال هذا الوطن الذين نصروا المظلوم وذادوا عن حمى الوطن ورابطوا في ظروف قاسية جغرافية كانت ام جوية ولكن هذا هو الانسان السعودي فنحن ولله الحمد قيادة وشعباً منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله لم نتوانا في يوم من الأيام عن العمل على نصرة إخواننا في كل مكان وفي كل السبل وهذا ولله الحمد ما يحثنا عليه ديننا العظيم وأخلاقنا الكريمة التي استمديناها من كتاب الله وسنة نبيه وما سار عليه خلفائه الراشدين والسلف الصالح ، والحمد لله هذه البلاد قامت على وحدة تكاد تكون مثالية في هذا العالم فجمعت القلوب وجمعت الجميع على حب شيء واحد وهو دينهم أولاً وحبهم لأرضهم وفي نفس الوقت لا يمكن أن نغفل دور رجالات يعملون في الوقت الذين جنودنا في الحد الجنوبي يأمنون الطرق والمدن ويحرصون أن تكون هذه البلاد أمنة مستقرة فلهم منا الشكر والعرفان دون إستثناء فالجميع وان اختلف موقعه فهو مستأمن على ما تحت يده .
وقال سموه : وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه واوكد للجميع أن من نصر الحق نصره الله بحوله وقوته والحمد لله الذي جعلنا من الناصرين للحق المتبعين له القائمين على خدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان وندعو الله أن يرد كيد الكائدين ويدحر من أراد هذه البلاد بسوء .. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .  
ونوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران بأن القوات المسلحة لديها برنامج لرعاية أبناء المرابطين والاهتمام بهم .
كما أكد فضيلة الشيخ يوسف العفالق نائب رئيس محكمة الإستئناف على دور رجال القوات المسلحة من جميع القطاعات لحماية الدين والوطن والدفاع عنه ودحر كل من يحاول المساس بالوطن وابنائه .
حضر المجلس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز المشرف على الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي  ومعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير وسعادة وكيل الإمارة الدكتور خالد البتال .وقائد المنطقة الشرقيه اللواء عبدالله القفاري ومدير عام التعليم الدكتور عبدالرحمن المديرس الاعيان ومديري الادارات الحكومية والقادة العسكريين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى